التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس الاردن اليوم الاحد 1/11/2015 على جميع المناطق بالاردن والبحر

حيث ننشر لكم حالة الطقس الاردن اليوم الاحد 1/11/2015 على جميع المناطق بالاردن والبحر ، حيث نتوقع خبراء الطقس و الارصاد في مركز طقس العرب الاقليمي للتنبؤات الجوية والأرصاد في تقريرها عن حالة الطقس في الاردن أن يشهد طقس الاردن اليوم الاحد 1/11/2015 استقرار نسبي على الأجواء وارتفاع بسيط على الحرارة.

وعلي حسب النشرة التفصيلية الصادرة عن المركز حول احوال الطقس في الاردن فيشهد طقس الأردن يوم الاثنين المقبل حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر خاصة على شرق المملكة, ونشاط في الرياح “الشرقية” مساءً, ويشهد الثلاثاء القادم نشاط لافت ”الشرقية” نهاراً و اشتداد حالة عدم الاستقرار الجوي ليل.

ويكون الطقس في الأردن غدا خلال النهار بحسب نشرة المركز, فتستمر درجات الحرارة دون معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل. ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة في أغلب المناطق، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة.وتتوقع النشرة احتمال هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في مناطق محدودة من المملكة. وتكون حركة الرياح شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويكون الطقس غدا خلال الليل فتسود أجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق. وتظهر بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في مناطق محدودة من البلاد. وتكون الرياح شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

بينما يكون طقس خليج العقبة غدا حركة الرياح شمالية، معتدلة السرعة. حالة البحر: هادىء. وارتفاع الأمواج 10- 30 سم. ودرجة حرارة سطح مياه البحر 23 درجة مئوية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status