التخطي إلى المحتوى
عماد متعب يطلب من لخواجة الهولندي ( مارتن يول )لتحديد الاسباب لاستبعاده

نبأ مصر عماد متعب يطلب من لخواجة الهولندي ( مارتن يول )لتحديد الاسباب لاستبعاده

مهاجم الاهلي ” متعب ” : يطلب من مارتن ….. بعقد جلسة سريعة مهاجم الاهلي عماد متعب ، يطلب من الخواجة الهولندي ( مارتن يول ) ، أنه مدير الفريق الاهلي الفني بعقد جلسة سريعة لتحديد الاسباب لاستبعاده في المشاركة الفترة هذه كلها ، وبالاخص بأن متعب قد قام بالتدريب علي أعلي مستوي .

وقد تحدث مهاجم الاهلي ، وقال انا لا ألعب ولا أشارك معهم في المبارة ، ويطلب مني برنامج عشرة أيام أثناء أواخر الموسم ، واني جاهز لمشاركة الفرقة ، ولقد توقفت بسبب مشادتي مع جمعة وذلك المشدة تحصل دائما بين كل اللاعبين ومع ذلك لم أتحدث قط وأرجو منكم بأن لا تضعوا أسمي بأي جملة من الاساس ، لاني ألتزم السكوت من أجل النادي الاهلي واني أحترم الجمهور والنادي و جهازي الفني الي أبعد حد ، ولاا أسمح لاي شخض بأن يتحدث عن متعب بأي سوء .

وقال مهاجم الاهلي متعب من خلال برنامج << مع شوبيير >> ، أني مع علاقة جيدة جدا مع الخواجة مارت يول ، ولاا توجد أي مشاكل معه ولا مع أي أحد مع الفريق ولا مع أي شخص من الجهاز الفني ، وقال أيضا انا لم أتحدث مع المدير الفني قط بأن أعرف ما أسباب عدم مشاركتي في المبارة ، ولكن عن قريب سوف أطالب بالحديث مع المدير الفني للجهاز ، حتي يوضح لي ما سبب عدم مشاركتي مع الفريق لاني مازلت مرتبط وملتزم بالعقد بيني و بين النادي الاهلي حتي نهاية الموسم القادم ،وأني مازلت متمسك بوجودي بالنادي الاهلي حتي الموت . 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats