التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار يواصل ارتفاعة أمام الجنيه ويصل إلى 12 جنيه في السوق السوداء

نبأ مصر سعر الدولار يواصل ارتفاعة أمام الجنيه ويصل إلى 12 جنيه في السوق السوداء

أرتفعت أسعار الدولار اليوم في مصر إرتفاعاً كبيراً وبشكل غير مسبوق حيث سجل سعر الدولار 11.75 جنيه في السوق السوداء وسط توقعات بحدوث ارتفاعات أخرى في السوق السوداء مالم يتدخل البنك المركزي المصري بقرارات جديدة ومؤثرة تحد من الارتفاعات المتوالية في سعر الدولار.

سعر الدولار يواصل ارتفاعة أمام الجنيه ويصل إلى 12 جنيه في السوق السوداء من جهة أخرى قام البنك المركزي المصري بشطب 9 شركات صرافة شطباً نهائياً وذلك لمخالفتها قرارات البنك المركزي المصري الصادرة لمحاولة السيطرة على السوق السوداء.

وتوقع الكثير من المتعاملين في الدولار وفقاً لما ذكرته صحيفة الوطن الالكترونية أن يكون هناك ارتفاعات جديدة في سعر الدولار خلال ساعات ليتجاوز حاجز ال 12 جنيه إذا ظل الوضع على ما هو عليه ولم يتدخل البنك المركزي المصري للسيطرة على سوق الدولار في مصر.

وقد أثر ارتفاع سعر الدولار على عملات نقدية أخرى حيث أرتفعت أسعار بعض العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه حيث أرتفع سعر اليورو إلى 10.04 جنيه والجنيه الاسترليني 12.74 جنيه والدينار الكويتي 29.45 جنيه بينما أستقر الريال السعودي عند 2.36 جنيه والدرهم الاماراتي 2.41 جنيه.

ويقول الكثير من المتعاملين في الدولار أن هناك سببين لارتفاع سعر الدولار الأول هو زيادة الطلب ونقص المعروض منه والثاني المضاربات التي يقوم بها الكثير من تجار العملة من أجل استمرار ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats