التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض اورانج ” موبينيل”  2016 للمكالمات المجانية وخدمات الانترنت والميجا بايتس

نبأ مصر أحدث عروض اورانج ” موبينيل” 2016 للمكالمات المجانية وخدمات الانترنت والميجا بايتس و تتمتع شركة اورانج او موبينيل سابقا ً, التى يمتلكها رجل الاعمال الشهير ” نجيب ساويرس ” , بشعبية كبيرة فى مجال خدمات المحمول والانترنت حيث تضم أكثر من ثلاثين مليون مشترك , لذلك تحرص على تقديم أفضل وأحدث العروض من أجل ان تنال رضا عملاءها ومن أجل تحسين الخدمة التى تقدمها لهم , حيث تم ترشيحها للحصول على جائزة مؤسسة “تيرابين الدولية” لعام 2016.

وحرصاً من أسرة موقعكم ” نبأ مصر  ” الإخبارى على عرض كل ما هو هام وجديد لكم فى مجال الاتصالات , نعرض لكم أحدث العروض والخدمات التى توفرها شركة موبينيل لعملاءها الكرام والتى يتمثل بعضها فى التالى :

  • عرض اشحن واحصل على 6 أضعاف شحنتك : وهو عبارة عن شحن كارت موبينيل بأى فئة وسوف تحصل على 6 أضعاف قيمة الكارت المشحون لجميع الشبكات الآخرى وليس شبكة موبينيل فقط.
  • عرض موبى كاش الـ 1000 : هو عبارة عن الحصول على 100 جنية رصيد شهرياً لمدة 10 شهور متتالية وذلك عند شرائك لخط ألو الجديد.
  • عرض ال 600 كسبان : كل ما عليك هو ان تقوم بشراء منتج من منتجات العرض وسوف تحصل على هدايا قيمة كل اسبوع , وتندرج منتجات العرض (خط ستار ، كنترول ، خط انترنت، سمارت فون Klif أو Alcatel) وسوف تدخل سحب ب-٦٠ كسبان كل أسبوع على الآتى : دعوة ألعاب “The Room” ل-٣ أفراد , قسيمة شراء من برنامج SPECIAL في تشيليز ، جوني كارينوز ، ستوديو مصر وحلقة السمك , تابلت وسمارت فون.

ولمعرفة المزيد من العروض التى تقدمها شركة موبينيل 2016 يمكنكم الدخول على الموقع الرسمى لها من خلال الرابط التالى من هنــــــــا , فمازالت العروض مستمرة لتخدم كافة العملاء الحاليين ولجلب أكبر قدر من العملاء الجدد , كما يوفر الموقع عناوين كافة فروع الشركة فى مختلف محافظات الجمهورية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats