التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون المنزلي .. موقع خدمات المصرية للاتصالات billing.te.eg استعلام فاتورة التليفون الارضي وكيفية السداد الكترونيا

موقع فاتورة التليفون المنزلي مباشر من نبأ مصر اليوم نقدم خدمات المصرية للاتصالات billing.te.eg ، حيث نتعرف علي استعلام فاتورة التليفون الارضي وكيفية السداد الكترونيا , موقع المصرية للاتصالات والذي يقدم خدمة السداد الإلكتروني وطريقة معرفة قيمة الفاتورة قبل سدادها الكترونيا، والتي من خلالها تستطيع تسديد فاتورة التليفون الارضي لكل شهر، عن طريق الدخول إلى الموقع ووضع رقم التليفون وكود المنطقة الخاصة بك، وبعد ذلك سوف تظهر لك الفاتورة والتي بإمكانك معرفة قيمتها وسدادها عن طريق أي فرع من فروق الإتصالات.

وكان الجدير بالذكر انه ايضا يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عن طريق رقم الحساب الخاص بك، فتضع رقم الحساب في الخانة الخاصة به، ومن ثم تضغط على زر إعرض الفواتير، وأيضاً من ضمن الخدمات التي يقدمها موقع المصرية للاتصالات هو الاستعلام عن الرقم الجديد والذي تضع فيه رقم التليفون الخاص بك وكود المنطقة، ويظهر لك رقمك الجديد.

وكان على الفور يعرض الموقع فاتورة شهر، وأيضا يعرض الفواتير المستحقة على الأشهر السابقة، ويمكن للعملاء الآن سداد الفواتير المستحقة لشركة المصرية للاتصالات بشكل مباشر باستخدام البطاقات بنكية من أجل الدفع الألي عبر الموقع.

موقع فاتورة التليفون المنزلي خدمات المصرية للاتصالات billing.te.eg

حيث تقوم المصرية للاتصالات بالإعلان عن كافة الخدمات الجديدة لجميع العملاء لديها من خلال موقعها الرسمي، ولقد أصبح موقع شركة المصرية للاتصالات يوفر الكثير من الجهد المبذول في الإطلاع على قيمة الفواتير المستحقة وسدادها، بالتالي توفير الوقت والجهد اللازم.

الاستعلام عن قيمة الفاتورة لجميع الأشهر من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status