التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الصف السادس الابتدائى 2016 محافظة القاهرة اخر العام الدراسي

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائى 2016 ، في إطار الاستعدادت الحالية لأجهزة وزارة التربية والتعليم، والخاصة بإمتحانات الشهادات العامة للترم الثاني من العام الدراسي 2016م؛ أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الكبري ، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام المرحلة الإبتدائية، والمتمثلة في الصف السادس الإبتدائي .

وقد قامت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بإعتماد جدول آخر العام 2016 ، و الذي أوضح أن بداية الامتحانات ستكون يوم 8/5 من العام الدراسي 2016م، وتحديدًا يوم الأحد، على أن يكون الميعاد المحدد خاص بطلاب الدور الأول، وكذلك الطلاب المتخلفين عن آداء الإمتحانات في العام الماضي.

و كما ظهر في الجدول المعلن عنه من جانب المديرية التعليمية بالمحافظة؛ أن جدول الامتحان الخاص بالدور الأول للطلاب الذين يؤدون الإمتحان لأول مرة، هو ذاته جدول المتخلفين عن آداء الإمتحان في العام الماضي بعذر مقبول؛ حيث من المقرر أن تكون مواعيد الإمتحانات لجميع المواد الدراسية واحدة في كليهما.

و قد عن مواعيد الإمتحان، وكذلك الفواصل بين كل مادة وأخرى، فقد تم الإعلان أن الإمتحانات الخاصة بالشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة 2016، ستكون يوميًا دون وجود فارق أيام بين كل مادة وأخرى، مع التأكيد على أن الطلاب سوف يؤدون امتحانًا لمادة واحدة يوميا، على أن تبدأ إمتحانات الترم الثاني وآخر العام من يوم الأحد كما ذكرنا سالفًا مرورًا بباقي أيام الأسبوع حتى يوم الخميس 12/5 من العام الدراسي 2016م.

وكان الجدير بالذكر أن امتحانات الصف السادس الإبتدائي تعتبر أولى امتحانات الشهادات العامة بمحافظة القاهر الكبرى، على أن تليها إمتحانات الشهادة الإعدادية، ومن ثم امتحانات الثانوية العامة لجميع محافظات مصر، والتى تم الإعلان عن جدول الإمتحانات الخاص بالثانوية العامة بالأمس، من خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم.

ومن خلال موقع نبأ مصر اليوم نقدم لجميع طلابنا الأعزاء بالشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة الكبري ، جدول إمتحانات آخر العام

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائى 2016

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائى 2016 محافظة القاهرة اخر العام الدراسي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status