التخطي إلى المحتوى
سقوط الطائرة الروسية اخبار تحطم الطائرة الروسية Russian plane ركاب روسية تقل 217 راكبا في سيناء بمصر

حيث أكدت مصادر من مصر اليوم السبت 31-10-2015 عن تحطم طائرة ركاب روسية يوجد عليه 224 شخصا من ركاب وأفراد طاقم وتشغلها شركة طيران كوجاليمافيا الروسية.

وايضا قال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء شريف إسماعيل إن رئيس الوزراء أصدر توجيهات بتشكيل غرفة عمليات بمجلس الوزراء لمتابعة الحادث.

وكان في نفس الوقت أكد رئيس الإدارة المركزية للجنة تحقيق حوادث الطيران أيمن المقدم العثور على حطام الطائرة فى منطقة قريبة من مطار العريش الدولي القريب من مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء.

حيث أضاف أن لجنة “ستتوجه إلى المنطقة للبدء في التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، حيث تمكنت قوات البحث والإنقاذ من العثور على حطام الطائرة وهى من طراز أيرباص 321.”

وايضا من المصدر أضاف أن لجنة التحقيق ستبحث عن الصندوقين الأسودين “لمعرفة ملابسات الحادث وتفريغ آخر محادثة بين قائد الطائرة والمراقبة الجوية حيث أبلغهم بحدوث عطل فني ويسعى للهبوط الاضطراري في أقرب مطار، وتابع “يبدو أنه سقط في منطقة قريبة من مطار العريش أثناء محاولته الهبوط”.

قالت مصادر أمنية مصرية الان  إنه لا يوجد ما يشير إلى أن طائرة الركاب الروسية التي تحطمت صباح اليوم السبت في محافظة شمال سيناء تم إسقاطها.

حيث قالت وزارة الطيران المدني المصرية في بيان إن الطائرة تحطمت بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ وسقطت قرب مطار العريش الدولي القريب من مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء وأضافت الوزارةالطائرة كانت على ارتفاع 31 ألف قدم عندما اختفت مع على شاشات الرادار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats