التخطي إلى المحتوى
بالفيديو امين شرطي يقتل عامل و يصيب اثنين بسلاحه الميري وتصريح وزير الداخلية

الان شاهد بالفيديو قصة امين شرطي الذي قتل عامل وتسبب في أصابة اثنين بسلاحه الميري وتصريح وزير الداخلية ، حيث قال اللواء “مجدي عبدالغفار” وزير الداخلية، حيث إن رجل الشرطة شأنه شأن أي مواطن , حين يرتكب أي فعل يعاقب عليه القانون , يتم وضعه تحت طائلة القانون، وإن الوزارة تبادر باتخاذ الإجراءات القانونية كافة، في حال ثبوت أية واقعة تدين أحد أفرادها، ولا أحد فوق القانون.

و قد صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني، في صباح اليوم، وفي أثناء تواجد أمين الشرطة السيد زينهم عبدالرازق “بإدارة شرطة نجدة القاهرة” بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم 6 لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حدثت مشادة بينه وأحد باعة المشروبات لخلاف حول سعر أحد المشروبات تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، أطلق على إثرها أمين الشرطة المذكور، النار من السلاح عهدته، ما أدى إلى وفاة البائع، وإصابة اثنين من المارة.
وهذه شهادة عيان في الحادث, شعور لا يوصف .. ماقدرتش اخد صورة لوش الولد .. ماقدرتش اقفل عينيه الي متعلقه بروحه وهي بتطلع .. الصور دي برنتات من الفيديوهات الي صورتها. حالا امين شرطه قتل مواطن في التجمع قدام عينينا برشاش الي … و اصاب اتنين في عربيه ملهمش علاقه اصلا .. و جري. امين شرطة تاني جه ياخد الرشاش الناس كانوا هايقتلوه و الناس كانوا عاوزين يولعوا في عربية الشرطة…

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats