التخطي إلى المحتوى
نشر صور فتاة المول ” سميه عبيد ” يتسبب في وقف برنامج ريهام سعيد صبايا الخير
اليوم وبعد نشر صور فتاة المول سميه طارق عبيد المعروفه اعلاميا باسم “فتاه المول ” وهي التي اثارت جدل كبير في الشارع المصري خلال الايام الماضيه والتي بدات قضياتها عندما قامت “ريهام سعيد “باستضافتها في برنامجها في حلقه خاصه عن التحرش وقامت الاعلاميه ريهام بعرض صور شخصيه للفتاه بوضع غير لائق .

وكان التشهير بها في برنامجها الخاص لريهام ” صبايا الخير ” بعد نشر صور فتاة المول , وكان دفاعا عن نفسها قامت الفتاه في مقابله لها مع وائل الابراشي ببرنامج العاشره مساء ليله امس ,قائله  ان ريهام سعيد قامت بسرقه هاتفها الشخصي وبعد اخذ صور وفيديوهات لها دون علمها اثناء تصوير الحلقه ، وعندما ارادت الفتاه الانسحاب من البرنامج قامت الاعلاميه بتهديدها واجبارها علي امضاء بعض الاوراق التي تسمح لها بعرض تلك الصور .

وايضا من جانب اخر فقد اخلت النيابه اليوم سبيل المتهم في قضيه التحرش بسميه عبيد  بمول الحريه بكفاله مائه جنيه مصري ,بعدما قدم اوراق تثبت انه مصاب بالصرع ,وانه لم يقم بالتحرش بها بل هي من شتمته بالفاظ باذيئه  بعدما طلب منها بخفض صوتها اثناء حديثها علي هاتفها الشخصي , وعلي خلفيه تلك الاحداث المتصارعه خلال الايام الماضيه, قام عدد كبير من رعاه برنامج صبايا الخير انساحبهم من رعايه البرنامج .

وهذا ادي الي دفع القناه بعد حاله الغضب العارمه التي اصابه الشارع المصري باقاله الاعلاميه ريهام السعيد ووقف برنامجها صبايا الخير ,وقدمت قناه النهار اعتذار لمشاهدي قناه النهار عن تقديمها لصور تسئ وتشهر باحدي الفتيات  في احد برامجه مؤكده عدم تكرار مثل تلك الاخطاء .

وايضا من جانب اخر فقد اجرت الاعلاميه ريهام سعيد اليوم مداخله تلفونيه ببرنامج 90 دقيقه التي تقدمه الاعلاميه “ايمان الحصري ” وقامت بسبها علي الهواء مما دفع البرنامج بتعليق المكالمه معها ,وقالت ريهام انها هي من قدم استقالتها لقناه النهار . والغت قناه النهار الحلقه التي كان يرتقبها الجمهور بين ريهام سعيد وخالد صلاح ببرنامج “اخر النهار  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status