التخطي إلى المحتوى
غدا .. موعد مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني اليوم الاربعاء 20/4/2016 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد و سباهان في دوري أبطال آسيا 2016

غدا .. موعدمباراة الاتحاد وسباهان الإيراني اليوم الاربعاء 20/4/2016 ونتابع ونتعرف معا علي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد و سباهان في دوري أبطال آسيا 2016 ، ميعاد وتوقيت مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا ، حيث يلتقي الفريقين  على ارضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري في الدوحة بقطر ، كما سنوافيكم أعزائنا الكرام بالقنوات الناقلة للمباراة وآخر إستعدادات الفريقين لهذه المواجهة القوية ، تابعوا معنا موعد مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني في دوري ابطال آسيا 2016 .

موعد مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني في مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الاولي، يدخلها فريق الاتحاد السعودي  وهو لايتواجد في المركز الثالث من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، حققها بعد ان تمكن من تحقيق نتيجة التعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم في مواجهة ولم يتمكن الفريق الاتحادي من خلال المباريات الماضية من تحقيق نتيجة الفوز، وفي المقابل يدخل الفريق الايراني مباراة الاتحاد يوم الاربعاء، وهو في المركز الاخير من المجموعة بثلاثة نقاط، حققها بعد الفوز في مواجهة، وانهزم ايظا في ثلاثة مناسبة.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني .. مما يجعل مباراة الاتحاد وسباهان الايراني اليوم الاربعاء في مباريات دوري ابطال اسيا، يبحث من خلالها كلا الطرفين على تحقيق نتيجة ايجابية، من اجل الحفاظ على اماله في التواجد في الدور المقبل من البطولة الاسيوية، خصوصا ان نتيجة التعادل او الهزيمة، ستجعل الفريقين خارج حسبات التاهل قبل الجولة الاخيرة من المجموعة بنسبة كبيرة، مما يجعل المباراة ستعرف الكثير من الاثارة ، كما هي العادة في مباريات الاندية السعودية والايرانية.

هذا وستجري موعد مباراة الاتحاد وسباهان الايراني على ارضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، وذلك كما اعلن الاتحاد الاسيوية لكرة القدم، الذي اكد ان مباريات الاندية السعودية في مباريات دوري ابطال اسيا هذا الموسم، ستجري خارج البلدان، وذلك في مباريات الذهاب والاياب، ضمن جميع ادوار البطولة الاسيوية في الموسم الجاري.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني

اما فما يخص توقيت مشاهدة الاتحاد وسباهان اصفهان الايراني في مباريات يوم الاربعاء من مباريات دوري ابطال اسيا ، موعد مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني ، سيكون ابتداء من الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت العاصمة الانجليزية لندن، وفي الساعة 19.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، اما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات دوري ابطال اسيا في الوطن العربي، حيث مشاهدة الاتحاد وسباهان مباشرة، ستكون متاحة على قناة  HD 9، بصوت المعلق خالد العنزي،  كما يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد ايظا على قناة الكاس HD 3، بصوت المعلق خالد المعيرفي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status