التخطي إلى المحتوى
اعلي .. سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 10.65 جنيه ليسجل اسعار جديدة

اليوم اعلي اسعار للدولار في مصر وهو يسجل سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 10.65 جنيه ، سعر الدولار في السوق السوداء، نتيجة الإقبال الشديد على شراء العملة الخضراء من قبل المستوردين، أرتفع اليوم بشكل قياسي، سعر الدولار بالسوق السوداء، وذلك في ظل تراجع حاد في المعروض من الورقة الخضراء أمام أرتفاع الطلب عليها.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء .. اسعار الدولار اليوم مازالت تعانى من عدم الاستقرار وتباين كبير بين السوق الرسمي حيث ان الدولار يعانى من ازمه حقيقيه حيث يتحكم السوق السوداء فى الاسعاربالرغم من اتخاذ البنك المركزى عدة اجراءات الا انها لم تاتى بنتيجه ومازال اسعار الدولار تواصل ارتفاعهل فى السوق السوداء ولم يعد البنك المركزى قادر على السيطره على الاسواق السوداء وقد اغلق امس الاثنين على ارتفاع بالسوق السوداء وقد تخطى الدولار منذ يومين حاجز العشرة جنيهات حيث لم يصل الدولار لهذا السعر من قبل ومازال يعانى من موجة ارتفاعات دون سيطره .

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

اما تحديث اليوم الثلاثاء 19/4/2016 .. حيث أرتفع الآن سعر الدولار سوق سوداء، في محافظة القاهرة إلي ما بين  10.50 و10.65 جنيه للدولار، بارتفاع طفيف عن باقي محافظات مصر ، تحديث مستمر ل سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats