التخطي إلى المحتوى
يلا كوره .. موعد مباراة ريال سوسيداد وخيتافي القادمة اليوم الخميس 21 ابريل 2016 في الدوري الاسباني

يلا كوره اليوم نتابع معا موعد مباراة ريال سوسيداد وخيتافي القادمة اليوم الخميس 21 ابريل 2016 المباراة ضمن مباريات اليوم في الدوري الاسباني ، المباراة ضمن مباريات اليوم الخميس وستكون المباراة مذاعة علي قناة بي ان سبورت وستكون المباراة الساعة 8.30 توقيت القاهرة اما حسب توقيت السعودية فستكون المباراة الساعة 9.30 ونتابع معكم جميع المباريات اليوم علي نبأ مصر تابع معا .

يلا كوره اخر اخبار خيتافي قبل مباراة ريال سوسيداد اليوم

سجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع ثلاثة أهداف ليقود برشلونة إلى فوز جديد ساحق في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني لكرة القدم بالتغلب على خيتافي 6 / صفر اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ومنح هذا الفوز الكاسح فريق برشلونة دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه أرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال علما بأن مباراة الذهاب بينهما في العاصمة البريطانية لندن انتهت بفوز برشلونة 2 / صفر.

وتقدم برشلونة خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في المسابقة حيث رفع الفريق رصيده إلى 75 نقطة في صدارة جدول المسابقة موسعا الفارق مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة ولكن أتلتيكو يستطيع تقليص الفارق مجددا مع برشلونة من خلال مباراته اليوم أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا.

وواصل خيتافي ترنحه وفشل في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي في المسابقة حيث مني اليوم بالهزيمة الثامنة في هذه المباريات التسع.

وكرر برشلونة نفس النتيجة التي تغلب بها على خيتافي في استاد “كامب نو” في الموسم الماضي وهي 6 / صفر علما بأن مباراة الفريقين الأولى في الموسم الحالي انتهت بفوز برشلونة 2 / صفر على ملعب خيتافي.

وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول حيث أنهاه لصالحه بأربعة أهداف نظيفة جاء اولها من النيران الصديقة حيث سجله خوان أنطونيو رودريجيز نجم وسط خيتافي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة كما أهدر ميسي ضربة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 11 .

ونجح ميسي في تعويض فريقه عن ضربة الجزاء الضائعة بصناعة هدفين سجلهما زميلاه منير الحدادي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 19 و32 ثم سجل ميسي بنفسه الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني ، سجل نيمار والتركي أردا توران هدفين آخرين لبرشلونة في الدقيقتين 51 و57 لتكتمل السداسية.

ورفع كل من ميسي ونيمار بهذا رصيده إلى 20 هدفا ليقتسما المركز الثالث بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم والتي يتصدرها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد برصيد 27 هدفا وبفارق هدف واحد فقط أمام الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

كما سجل ميسي اليوم الهدف السابع له في آخر سبع مباريات خاضها مع فريقه برشلونة أمام خيتافي في استاد “كامب نو” وسجل كل من الحدادي وأردا توران اليوم هدفه الثاني في الدوري الأسباني هذا الموسم.

يلا كوره اخر اخبار ريال سوسيداد قبل مباراة خيتافي اليوم

بات اللاعب المكسيكي كارلوس بيلا مهددا بمواجهة مشاكل مع ناديه ريال سوسيداد الأسباني بسبب خروجه ليلا يوم الأحد الماضي بالعاصمة الأسبانية مدريد وغيابه على إثر ذلك عن تدريبات اليوم التالي مدعيا معاناته من التهاب بالمعدة.

وأفادت المعلومات المتواترة عن هذه القضية، بأن بيلا سافر إلى مدريد الأحد دون الحصول على إذن من ناديه لحضور حفل موسيقي للمطرب الأمريكي كريس براون بصحبة اللاعب الفرنسي انطونيو جريزمان، زميله القديم في ريال سوسيداد واللاعب الحالي بصفوف أتلتيكو مدريد.

ولم يستطع اللاعب المكسيكي إبقاء أمر سفره وحضوره للحفل سرا، حيث انتشرت صوره مع جريزمان بشكل فوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تتناقلها العديد من المواقع الإلكترونية لبعض من الصحف الأسبانية.

وتفاقمت حدة المشكلة بعد غياب بيلا عن تدريبات ريال سوسيداد صباح يوم أمس.

وقالت صحيفة “كوريو” التي تصدر في إقليم الباسك، معقل ريال سوسيداد: “المهاجم، الذي اشتهر بمواقفه غير الرياضية في أندية أخرى، راعى حتى الآن التصرف بطريقة ملتزمة مع ريال سوسيداد، الذي قد يفرض عليه عقوبة صارمة بسبب تصرفه الأخير”.

وأوضح متحدث باسم ريال سوسيداد اليوم الثلاثاء أن النادي لن يتخذ أي إجراءات قبل أن يستمع لأقوال اللاعب.

ولن يتمكن بيلا من الإدلاء بأقواله في هذا الموضوع قبل يوم غد الأربعاء، حيث أن الفريق حصل على عطلة اليوم، كما أن اللاعب المكسيكي أخبر ناديه مسبقا أنه سيذهب لبرشلونة لارتباطه بحملة إعلانية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status