التخطي إلى المحتوى
تحميل جوجل كروم والطريقة الصحيحة لتسريع متصفح Chrome بأداة إزالة البرامج من كروم

في عالم التقنية نقدم لكم تحميل جوجل كروم وايضا كيفية تسريع جوجل كروم وذلك لان المتصفح بعد مرور الوقت لا يقدم الاداء الرائع الذي يقدمه عند اول تنصيب له ،وبالفعل يوجد على الإنترنت عدد كبير من طرق تسريع هذا المتصفح منها ما هو صحيح ومنها ما هو غير صحيح ولا نعرف عنه اي شئ، ولذلك نقدم  لكم اليوم أسهل طريقة لتسريع متصفح جوجل كروم من موقع google .

نعد هذه الطريقة رسمية من جوجل وهي تم تجريبها حيث قد قامت شركة جوجل بتقديم إضافة الى متصفح جوجل كروم وهذه الاضافة تقوم بتسريع المتصفح لكي يقدم لك الاداء الافضل الذي كان يقدمه لك في بداية استخدامه، أداة تسريع جوجل كروم تقوم بمسح كل الملفات والتطبيقات التي تقوم بتقليل أداء المتصفح وبالتالي يتحسن أداء المتصفح مباشرة.

والان نتعرف على هذه الاداة وهي chrome cleanup tool ويمكنك تحميلها من موقع الشركة مباشر من هنا موقع الشركة مباشر https://www.google.com/chrome/cleanup-tool/.

تسريع جوجل كروم

وبعدها لتشغيل أداة تسريع جوجل كروم يجب عليك تحميلها وحجمها 4 ميجا بايت، وبعد ذلك ستقوم بتشغيل الاداة وستقوم هي بالعمل وخلال دقائق ستقوم بعمل كل ما يلزم لتحسين الاداء، من المحتمل بعد إستخدامها تحتاج لادخال الارقام السرية الخاصة بك المحفوظة في جوجل كروم.

ولتحميل برنامج جوجل كروم من هنا ايضا https://www.google.com.eg/intl/ar/chrome/browser/desktop/index.html

تحياتي موقع نبأ مصر يمكنك متابعات اهم واحدث التطبيقات من هنا فى قسم التكنولوجيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status