التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم الخميس 21 ابريل 2016 في الدوري الإنجليزي

يموعد مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم الخميس 21 ابريل 2016 في الدوري الإنجليزي ، لا كوره الان نتعرف علي موعد مباراة ارسنال ووست بروميتش المباراة القادمة اليوم الخميس 21 ابريل 2016 المباراة ضمن مباريات اليو في الدوري الإنجليزي ، حيث نتعرف علي الموعد واقنوات الناقلة مجانا علي نبأ مصر المباراة ستكون الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة اما توقيت السعودية ستكون الساعة 9.45 وستكون المباراة اليوم الخميس 21-4-2016 والقنوات التي تذيع المباراة هي بى أن سبورت 2 HD .

يلا كوره اخبار محمد النني قبل مباراة ارسنال ضد وست بروميتش

حيث كشف محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي عن السبب وراء تواجده الدائم على رأس قائمة اللاعبين الأكثر ركضاً في فريق المدفعجية ، وقال اللاعب في تصريحات ليالاكورة على هامش توقيع عقد رعاية مع شركة اتصالات مصر “أحاول أن أكون مميزاً”.

و قد واصل “أقوم بفعل بعض الأمور التي تجعلني مميزاً بين زملائي” ، وواصل “لذا أحاول أن أكون في المكان المناسب دائما لزملائي في الملعب” ، و قد انتقل النني إلى أرسنال الشتاء الماضي قادماً من بازل السويسري، واستطاع أن يحجز مكانا في قائمة الفريق الأساسية في المباريات الأخيرة.

رد محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي على زميله في منتخب مصر رمضان صبحي بعد تصريحات الأخير بأنه يتمنى اللعب في النادي اللندني مع المدفعجية لتحقيق أحد أكبر أحلامه في كرة القدم ، النني تحدث لـ”يالاكورة” من قلب لندن على هامش توقيعه لعقد رعاية مع شركة “اتصالات مصر” قائلاً: “بالطبع أتمنى أن يلعب رمضان صبحي هنا في أرسنال بجواري، هذا اللاعب يستحق هذا الانتقال، ويستحق أن يلعب في أي نادي في أوروبا، وهناك لاعبين كثيرين في مصر يستحقون أيضاً اللعب في أوروبا”.

رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي كان قد صرح في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي بأنه يتمنى أن يلعب في الدوري الإنجليزي، وتحديداً الاحتراف في نادي أرسنال ليأتي رد النني أحدث صفقات النادي اللندني بالترحيب بمواطنه.

يلا كوره .. مباراة ارسنال ووست بروميتش القادمة

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد نشرت منذ عدة أشهر عن اهتمام أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بالتعاقد مع رمضان صبحي في الفترة المقبلة بعد العروض الرائعة التي يقدمها لاعب الأهلي محلياً ومع منتخب بلاده ، تأتي تصريحات النني بعد يوم من المباراة التي شارك خلالها نجم بازل السويسري السابق مع أرسنال في البريميرليج مع كريستال بالاس والتي انتهت بالتعادل (1-1).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status