التخطي إلى المحتوى
انفجار فى اسعار الدولار في السوق السوداء يواصل ارتفاعه لاول مرة يصل  10.45 جنيه

نبأ مصر يعرض اليكم اخر ما توصلت اليه البنوك و الصرافه فى سعر الدولار التى يزداد يوما بعد يومويوصل اشتعاله فى السوق السوداء وغلاء اسعار الاستيراد والتصدير .

انفجار فى اسعار الدولار في السوق السوداء يواصل ارتفاعه لاول مرة يصل 10.45 جنيه

سعر الدولار اليوم، قال مصدر مصرفي في سوق الصرف، في تصريخ خاص لـ”نبأ مصر ” أن أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، استقرت مع بداية تعاملات السوق السوداء للعملة، اليوم الإثنين 18-4-2016، عند نفس مستوى أسعار الدولار، أمس الأحد، ليسجل 10.45 جنيه للدولار .

سعر الدولار اليوم

وحسب تصريحات المصدر قال أن انخفاض أسعار صرف العملة الأمريكية، أول أمس السبت، سببه تسريبات من من داخل البنك المركزي، تشير إلى قيام البنك الدولي بتفعيل قروض سريعة لفائدة الحكومة المصرية بنحو مليار دولار، بالإضافة لتردد أنباء عن دخول وديعة سعودية بقيمة نحو 3 مليار دولار لتدعيم الاحتياطي النقدي .

سعر الدولار في السوق السوداء

وشهدت السوق الموازية للعملة تراجعا في الطلب على الدولار، وحالة ركود في حركة بيع وشراء الورقة الخضراء، عقب تصريحات غير رسمية لبعض مسؤولي البنك المركزي المصري، تفيد بدخول تدفقات معتبرة بالدولار خلال الأسبوع الجاري، في إشارة منهم للوديعة السعودية وقروض البنك الدولي .

ودفعت هذه التصريحات بالمضاربين للتخلص من مخزون الدولار الذي يحتفظون به، وإغراق السوق بكميات إضافية ما أدى إلى تراجع أسعار العملة الأمريكية، أمس السبت، ليرتفع سعر صرف الدولار مجددا في السوق السوداء  .

سعر الدولار تحديث الإثنين 18 أبريل 11:32

شهدت السوق السوداء للعملة، ارتفاعا في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه، بنحو قرشين لسيجل الدولار 10.47 جنيه بالقاهرة، واستقر سعر العملة الأمريكية بالجيزة عند نفس مستوى تعاملات افتتاح السوق اليوم مسجلا 10.45 جنيه .

سعر الدولار تحديث الإثنين 18 أبريل 14:48

استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، مسجلا 10.46 جنيه بأغلب مناطق الجمهورية، مع استمار شح المعروض من الدولار في السوق.

.الدولار

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats