التخطي إلى المحتوى
اجباري .. فاتورة التليفون المنزلى لشهر أبريل 2016 140online فاتورة التليفون الشركة المصرية للاتصالات معرفة فاتورة التليفون الارضى

اجباري من نبأ مصر ، فاتورة التليفون المنزلى لشهر أبريل 2016 140online فاتورة التليفون الشركة المصرية للاتصالات معرفة فاتورة التليفون الارضى , فاتورة التليفون المنزلى , فاتورة التليفون الارضى 2016 , فاتورة التليفون الارضى , 140online فاتورة التليفون , معرفة فاتورة التليفون الارضى , المصرية للاتصالات , استعلام عن فاتورة التليفون الارضى , الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى , المصرية للاتصالات فاتورة التليفون , الاستعلام عن فاتورة التليفون.

حيث يمكن اليوم الي عملاء الشركة المصرية للاتصالات الإستعلام عن فاتورة التليفون مجانا وبكل سهولة ويسر عبر موقع الشركة المصرية الآن وفى الحال وسريعاً ويتم سدد فاتورة التليفون المنزلى إلى الشركة المصرية للاتصالات بعد أن تعرف أولا قيمة فاتورة التليفون الأرضى عن طريق لينك الموقع الإلكتروني للشركة.

اجباري .. فاتورة التليفون المنزلى 2016

وقد تم البدء فى تحصيل فاتورة التليفون، يث فتحت الشركة المصرية وفروعها أبوابها لاستقبال العملاء لسداد فاتورة أبريل الجارى والفاتورة الربع سنوية واعطت فرصة لمدة شهر للتليفون المنزلى ، صدرت فاتورة أبريل من الشركة المصرية للاتصالات ويبدا السداد للفاتورة ابتداء من 15 يناير وحتى 14 مايو المقبل وهى الفاتورة الربع سنوية للاشتراكات المنزلية والتجارية.

حيث أعلنت الشركة المصرية ان فرصة سداد الفاتورة للتجارى تصل إلى أربعين يوماً وستكون هناك غرامة فى حالة السداد بعد تلك المحددة من الشركة تصل إلى 10% وسيتم تحويل تليفونك إلى استقبال فى تلك الفترة.

وحددت الشركة أربعة أشهر لسداد الفاتورة كل يوم 15 فى الشهور الآتية يناير، وأبريل، ويوليو وأكتوبر على مدار السنة، وأعلنت الشركة على موقعها “افتكر وسدد فى الميعاد”، ليستطيع الجميع أن يسدد فى الفترة المسموح بها.

كيف يمكنك ان تستعلم عن قيمة فاتورة التليفون على موقع الشركة المصرية ننصح الجميع بالدخول إلى هذا الرابط للاستعلام عن فاتورتك وسيكون الاستعلام عن طريق رقم التليفون او عبر حسابك أو الاستعلام عن رقم جديد، فاكتب رقم تليفونك مسبوق بكود المحافظة وتظهر لك جميع الفواتير وقيمتها بالجنيهات من المصرية للاتصالات.

ويمكنك دفع فاتورة التليفون المنزلى من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status