التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الجزيرة الجديد 2016 لمعرفة كل جديد عن ثورة الغلابة 11/11 تردد قناة الجزيرة مباشر مصر مظاهرات اليوم فى مصر 2016

تردد قناة الجزيرة الجديد 2016 في مصر لاذاعة كل الجديد عن مصر واخبار مصر و لمعرفة كل جديد عن ثورة الغلابة 11/11 ، قناة الجزيرة الفضائية تعتبر من أهم شبكات القنوات الإخبارية في الوطن العربي، وقد نشأت هذه الشبكة الإخبارية في الدوحة بدولة قطر كقناة إخبارية واحدة لنقل أخبار الوطن العربي والشرق الأوسط ومتابعة مستجدات الأحداث في المنطقة، ثم أضيف لها بعض ذلك مجموعة من القنوات المتخصصة مثل قناة لعرض الأفلام الوثائقية من إنتاج القناة، وقناة لعرض الأحداث المباشرة، وقناة باللغة الإنجليزية للأخبار الدولية ولمخاطبة المتحدثين باللغة الإنجليزية.

كما تم فتح قناة الجزيرة مباشر مصر عقب أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير في عام 2011 والتي تم إغلاقها بحكم محكمة مصرية بعد أحداث 30 يونيو وإنهاء حكم جماعة الإخوان المسلمين.

وتشتهر قناة الجزيرة بتغطية أخبار الثورات العربية وبخلافاتها الشديدة مع الأنظمة الحاكمة في المنطقة العربية. كما قامت القناة بتغطية متميزة لأحداث 11 سبتمبر في أمريكا، وكانت أهم قناة تنقل أخبار تنظيم القاعدة في أفغانستان وكانت القناة الأولى التي تنشر تسجيلات أسامة بن لادن ورسائله المصورة والمسموعة.

وتضم شبكة قنوات الجزيرة أيضا مجموعة بي إن سبورت الفرنسية وهي شبكة قنوات متخصصة في مجال الرياضة وتعتبر الآن من أهم وأشهر القنوات الرياضية التي تنقل أهم الأحداث الرياضية.

كما افتتحت قناة الجزيرة منذ أشهر قليلة قناة متخصصة في أخبار الولايات المتحدة الأمريكية وكان اسمها “الجزيرة أمريكا” ولكن تم إغلاقها سريعا لأسباب غير معلومة.

ويذكر أن قنوات الجزيرة قد تعرضت أثناء وبعد أحداث ثورات الربيع العربي إلى الحجب وتشويش الإشارة الخاصة بترددات القناة في عدد من الدول العربية، كما تم إغلاق مكاتبها ومصادرة أجهزتها والقبض على بعض العاملين في مكاتب القناة.

ثورة الغلابة 11/11

ولذلك تقوم القناة باستمرار بنشر تردداتها الجديدة والمتغيرة دائما على موقعها الإلكتروني للراغبين في مشاهدة القناة، وهذه الترددات هي:

تردد قناة الجزيرة الجديد 2016

تردد قناة الجزيرة الجديد 2016 لمعرفة كل جديد عن ثورة الغلابة 11/11

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status