التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون المنزلى لشهر ابريل 2016 المصرية للاتصالات billing.te.eg برقم تليفونك أو الحساب

فاتورة التليفون المنزلى لشهر ابريل 2016 نبأ مصر المصرية للاتصالات billing.te.eg اعرف فاتورتك برقم تليفونك أو الحساب ، عميل الشركة المصرية للاتصالات الآن اعرف فاتورتك على النت لقيمة ودفع فاتورة التليفون المنزلي لديك للحصول على تفاصيل الفاتورة حيث صدورها الآن. البدء فى تحصيل فاتورة التليفون، يث من الشركة المصرية وفروعها أبوابها لاستقبال العملاء لسداد فاتورة أبريل الجارى والفاتورة الربع سنوية واعطت فرصة لمدة شهر للتليفون المنزلى.

حيث صدرت فاتورة أبريل من الشركة المصرية للاتصالات ويبدا السداد للفاتورة ابتداء من 15 يناير وحتى 14 مايو المقبل وهى الفاتورة الربع سنوية للاشتراكات المنزلية والتجارية.

و قدأعلنت الشركة المصرية ان فرصة سداد الفاتورة للتجارى تصل إلى أربعين يوماً وستكون هناك غرامة فى حالة السداد بعد تلك المحددة من الشركة تصل إلى 10% وسيتم تحويل تليفونك إلى استقبال فى تلك الفترة.

و قد حددت الشركة أربعة أشهر لسداد الفاتورة كل يوم 15 فى الشهور الآتية يناير، وأبريل، ويوليو وأكتوبر على مدار السنة، وأعلنت الشركة على موقعها “افتكر وسدد فى الميعاد”، ليستطيع الجميع أن يسدد فى الفترة المسموح بها.

فاتورة التليفون المنزلى لشهر ابريل 2016 المصرية للاتصالات billing.te.eg برقم تليفونك أو الحساب

فاتورة التليفون المنزلى لشهر ابريل 2016

اان نترف كيف يمكنك ان تستعلم عن قيمة فاتورة التليفون على موقع الشركة المصرية ننصح الجميع بالدخول إلى هذا الرابط للاستعلام عن فاتورتك..

و قد يكون الاستعلام عن طريق رقم التليفون او عبر حسابك أو الاستعلام عن رقم جديد، فاكتب رقم تليفونك مسبوق بكود المحافظة وتظهر لك جميع الفواتير وقيمتها بالجنيهات من المصرية للاتصالات.

الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلى لشهر ابريل 2016 :

قد ستكون هناك بشرى سارة للمواطنيين خلال هذا العام الحالى ، حيث تكون لدى الشركة المصرية رخصة إنترنت موبيل، وليس انها تحتكر الانترنت فى مصر ولكن تشاركها جميع شبكات المحمول الثلاث فى مصر فودافون واتصالات وأورانج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status