التخطي إلى المحتوى
بنك الاسكان والتعمير الان سحب كراسات حجز أراضى 21 ألف من هيئة المجتمعات العمرانية

بنك الاسكان والتعمير الان من نبأ مصر سحب كراسات حجز أراضى 21 ألف من هيئة المجتمعات العمرانية تابع معا ، أضخم قرعة تتم لوزارة الإسكان تشمل جميع شرائح المجتمع، والتى تتبع بنك الإسكان والتعمير وهى تتبع الإسكان الإجتماعى والتى تتبع الأفراد فقط.

و قد تطرح وزارة الإسكان كراسات شروط حجز الأراضى المخصصة بالمدن الجديدة بمختلف أنحاء الجمهورية غدا الأحد، و ايضا تشمل حوالى 21 ألف قطعة تتراوح مساحتها ما بين 209 متر وحتى 1500 متر، وهى بمثابة المرحلة الأولى من بين 60 ألف وحدة تخطط الإسكان لطرحها لهذا العام.

و قد أضاف الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان أن الراضى المطروحة بالمدن التالية، القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشروق والعبور والعاشر من رمضان والشيخ زايد وبرج العرب الجديدة و15 مايو وبدر والمنيا الجديدة، وطيبة الجديدة، الصالحية الجديدة، والسادات، وأسيوط الجديدة وأخميم الجديدة، ودمياط الجديدة، وبنى سويف الجديدة، أسوان الجديدة، النوبارية الجديدة والفيوم الجديدة.

بنك الاسكان والتعمير

حيث تجرى قرعة علنية لإختيار الفائزين وسيتم تسليمهم نماذج معمارية لإختيار أحد النماذج المطروحة لهم عند استلام قطعة الأراضى، ويحصل على ترخيص للبناء بعد اختياره النموذج.

و ايضا تتضمن الشروط أن يكون مصري الجنسية لايقل عن 21 سنة وان يكون شخصاُ لايتبع مؤسسة أو شركة، لايجوز لأحد من داخل أسرة واحدة أن يتقدم لأكثر من قطعة أرض حتى تتاح الفرصة لجميع المواطنين الحصول على أرض فى قرعة بنك الإسكان والتعمير، أن يكون من المقيمين بالمدينة التى يريد التقدم لها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status