التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية والتعليم: الملغى من المناهج والمحذوف لجميع المراحل التعليميه 2016

نبأ مصر وزارة التربية والتعليم: الملغى من المناهج والمحذوف لجميع المراحل التعليميه 2016تنشر وزارة التربية والتعليم المحذوف من المناهج فى الترم الثاني 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم السبت، حيث سيتم تخفيف المناهج فى معظم المواد كاللغة العربية والعلوم والدراسات الإجتماعية ومن المنتظر عقد إجتماع مع وزير التربية والتعليم ومستشاري المواد للإستقرار على المحذوف من المناهج طبقا لما صرح به وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلال الشربيني حيث اكد أن المحذوف من المناهج سيتم وضعها على الموقع وسيتم تعميم نشرات على مختلف المديريات التعليمية والتى

الامتحانات 2

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الامتحانات

وإجتمع وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلال الشربيني الخميس بمستشاري المواد المختلفة من أجل تحديد إمكانية حذف أي من المناهج فى سنوات النقل على وجه التحديد من الصف الرابع الإبتدائي وحتي الثالث الإعدادي .

ننشر لكم اليوم كل المحذوف من كل المواد الدراسية الترم الثانى 2016 .

رأي مستشاري المواد فى تخفيف المناهج للترم الثاني 2016 .

أكد مستشار مادة الرياضيات صعوبة حذف أي من الدروس وذلك لإرتباط جميع دروس الرياضيات ببعضها البعض حيث أنها وحدة واحدة، بينما اكد مستشار مادة العلوم والدراسات الإجتماعية ترحيبهم بحذف بعض الدروس وذلك للتخفيف على الطلاب .

المحذوف من المواد والمناهج 2016 سيتم تحديده السبت، هكذا أكد وزير التربية والتعليم، وننشر قائمة بمختلف الدروس المحذوفة فور نشرها مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم والواضح أن الحذف سيشمل الدروس الاخيرة من المناهج والتى لن يتيح الوقت شرحها بشكل جيد .

يذكر ان إمتحانات الترم الثاني فى مصر ستبدأ فى نهاية أبريل وبداية مايو القادم، مما يعني عدم وجود وقت كاف لدي المعلمين أو الطلاب من أجل مذاكرة الدروس المكررة فى الترم الثاني بمختلف المناهج .

يبدو أن الحذف فى المناهج سيكون متنوعا فى كافة صفوف النقل وسنعلن عن المحذوف بشكل متجدد .

سوف نقدم لكم كل المحذوف من كل المناهج والمواد المختلفة السبت فترقبوا معنا …

أكد وزير التربية والتعليم حذف اجزاء من مناهج شهادت النقل فقط وأكد أنه لايمكنه حذف أي أجزاء من الشهادات العامة الإبتدائية والاعدادية والثانوية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status