التخطي إلى المحتوى
اهم واخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع السبت 2016/4/16 : عاجل حادثة اصتدام قطار اسوان القاهرة بسيارة اجرة

اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر ابريل الجاري لعام 2016 ، و اليكم اهم العناوين الواردة اليوم مع التفاصيل .

اسباب وقوع حادثة قطار اسوان ليلية امس

اصتدم ليلة امس القطار رقم 989 والمتجهة برحلتة من اسوان الي القاهرة باحدي السيارات خلال مرورة علي مزلقان المطار ، حيث كان المزلقان مقفول بالبوابات الحديدة ومجهز باجراس للانذار اثناء مرور القطار  ، تعدت احدي سيارات الاجرة البوابة الحديدية من جهة الغرب لتدخل بين عربات القطر و علي وجة التحديد في المنتصف .

و نتيجة لذلك سقطت عربات القطار من علي المسار الخاص بها وادت الحداثة الي مقتل 8 من المواطنين من بين ركاب السيارة الاجرة ، و ايضا من بين ركاب القطار المتوجهة من اسوان الي القاهرة ، و ايضا اصابة العديد من ركاب القطار والسيارة وقد اوضح مدير الامن باسوان اللواء عمر ناصر انه من المحتمل ان تكون فرامل السيارة الاجرة قد تعطلت .

و منذ صباح اليوم بدا رواد مواع التواصل الاجتماعي بوضع العديد من الاستغاثات الي المواطنين ، للتبرع بالدم لمستشفي اسوان والتي استقبلت القتلي والمصابين ، حيث قد بلغ اجمال الوفيات الي ثماني مواطنين وايضا ثماني من المصابين ، و قد تبين من رسالات الاغاثة الي ان معظم المصابين قد تعرضو للبيتر نظرا لشدة الحادث .

اليوم تبدا الانتخابات علي مققعد النائب السابق توفيق عكاشة بطلخا ونبروة

تبدا اليوم الانتخابات الخاصة بمقعد النائب السابق توفيق عكاشة في دائرة طلخا ونبروة ، حيث يتنافس علي المقعد في تلك الدائرة 16 مرشح و قد قامت علي الفور الاجهزة الامنية بعمليات التامين استعداد لتلك الانتخابات التكميلية ، وستبدا تلك الانتخابات في تمام التاسعة صباحا .

يذكر ان النائب توفيق عكاشة قد تم التصويت علي اسقاط عضويتة من قبل نواب المجلس بعد استضافتة للسفير الاسرائيلي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status