التخطي إلى المحتوى
نتائج قرعة النصف النهائى من الدوري ابطال اوروبا 2016 ,الدور الـ 4  نتائج نصف نهائي دوري الابطال 2016/2017

متابعى ومحبي موقعنا الاخباري “نبأ مصر “نقدم لكم اليوم ما تنتظروه داخل موقعنا نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2016 , نتائج نصف نهائي دوري الابطال 2016/2017  .

نتائج قرعة النصف النهائى من الدوري ابطال اوروبا 2016 ,الدور الـ 4 نتائج نصف نهائي دوري الابطال 2016/2017 ينتظر الجماهير حول العالم اليوم الجمعة في الساعة 2:30، نتائج اجراء قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 ، والتي تقام في مدينة نيون السويسرية، ويتم تحديد الدور الـ 4 ضمن مباريات دوري الابطال حيث ضم ريال مدريد واتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي .

وتقام القرعة بنظام امكانية وقوع مواجهات بين الفرق المتأهلة من نفس البلد، على عكس قرعة الدور ثمن النهائي، ويلعب الفريق الذي يتم سحبه أولاً المباراة الأولى على ملعبه، اما موعد مباريات ذهاب نصف النهائي يوم 26 و 27 من شهر أبريل بينما مباريات الاياب في 3 و 4 من شهر مايو القادم.

تأهل إلى دور 4 نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 كلا من، الملكي ريال مدريد على حساب فولفسبورغ الألماني بعد الفوز فى لقاء الإياب بثلاث أهداف سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما تأهل مانشستر سيتي على جساب باريس سان جيرمان بعد الفوز بهدف دور رد فى انجلترا، بينما فاز اتلتيكو مدريد الاسباني على نظيره برشلونة بهدفين دون رد ليتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وتأهل بايرن ميونخ على حساب بنفيكا البرتغالي بعد التعادل بهدفين لكل فريق.

الفرق المتأهلة إلي نصف نهائي دوري ابطال أوروبا هي، ريال مدريد من اسبانيا، اتلتيكو مدريد من اسبانيا، مانشستر سيتي من انجلترا، بايرن ميونخ من المانيا.

ومن المتوقع أن تجري القرعة بدون قواعد، ويمكن ان يتقابل ريال مدريد مع اتلتيكو مدريد في هذا الدور، توقعات الدوري السعودي للقرعة، هي ريال مدريد يتواجه مع أتلتيكو مدريد، باير ميونخ يتواجه مع مانشستر سيتي.

فوز نادي ريال مدريد الأسباني على نادي فولفسبورج .

فوز نادي مانشستر سيتي الانجليزي على نادي باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء 12 أبريل 2016 .

فوز نادي أتلتيكو مدريد الأسباني على نادي برشلونة .

و تعادل نادي بايرن ميونيخ الألماني وحيث تأهل على حساب نادي بنفيكا البرتغالي يوم الأربعاء 13 أبريل 2016 .

هذا وتم تحديد موعد المباريات للنصف نهائي قبل بدء قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 والتي من المقرر لمباريات الذهاب أن تكون يومي 26 و27 أبريل 2016، بينما مباراتي العودة يومي 3 و4 مايو 2016، وعند الانتهاء من المباريات سيكون امام الفرق المتأهل للدور النهائي خوض التنافس الاكثر تشويقاً في مدينة ميلانو الإيطالية على ارض ملعب الجيوسيبي يوم 28 مايو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status