التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مكملين makmalen الاخوانية لنقل احداث مظاهرات الجمعة 11-11-2016 على النايل سات اخبار الاخوان
قناة مكملين 2017

تردد قناة مكملين makmalen الاخوانية اليوم تم تغير تردد القناة وسيتم التحديث عند التشويش علي القناة تابع معا لنقل احداث مظاهرات الجمعة 11-11-2016 في قناة مكملين على النايل سات وهي تعرض جميع الاخبار السياسية فى مصر عن السيسي و اهم اخبار الاخوان بمضر.

تردد قناة مكملين makmalen الاخوانية  ان القناة كانت تضع شعار رابعة العدوية كشعار خاص بها منذ بداية البث التجريبي الخاص بها ، والجدير بالذكر ايضا ان للقناة العديد من المتابعين لها من قبل جماعة الاخوان المسلمين سواء داخل مصر او خارجها ، كما ان للقناة العديد من البرامج المهمة والمميزة التي يتتم اذاعتها من خلال شاشتها .

احداث مظاهرات الجمعة 11-11-2016

تردد قناة مكملين makmalen الاخوانية لنقل احداث مظاهرات الجمعة 11-11-2016 على النايل سات اخبار الاخوان موضوع تعبير عن حسن الخلق بالعناصر اذاعة مدرسية حسن الخلق كلمة مدرسية عن حسن الاخلاق .

حيث يعد الاعلامي محمد ناصر من ضمن اهم المذيعيين المتواجدين في القناة ، ويقوم بتقديم برنامج هام جدا يعتبر هو البرنامج الرئيسي في القناة ، وهناك العديد من البرامج الاخري مثل برنامج الو مكملين وغيرها من البرامج المثيرة للشغب ، والتي تحرض علي نظام الحكم داخل مصر .

مع العلم فإن تردد قناة مكملين يتبع للقناة الإخوانية التي وبلا سابق أي دهاء تعمل على نشر وتعزيز المذهب الإخواني فى معتدد الإتجاهات والمواقع ولان هذا الشيء بات واحد من الأطياف الأكثر مباشرة من لانه الإهتمام فقد كان خبر تردد قناة مكملين مهم ومجدي لان المزيد من الأفراد يجتهد ليل نهار وبكل كد وجهد لان ينشر ما فى الموضوعات من كفاية مجدية وممتعة لكل الاخبار بما فيها تردد قناة مكملين.

تردد قناة مكملين makmalen الاخوانية

كما بثت العديد من البرامج والحوارات التي تهدف الي اشعال الحماس لدي الشباب المصري وتحريضهم ضد النظام المصري , ونظرا لسياسة قناة مكملين الاخوانية المخالفة لقوانن الاعلام في الدستور المصري تعرضت قناة مكملين الي العديد من محاولات التشويش علي مدارها علي النايل سات ما دفع ادارة قناة مكملين الي تغيير ترددها علي قمر النايل سات المصري وباقي الاقمار الصناعية الاخري .

تردد قناة مكملين 2016 Frequency mekameleen على نايل سات و عرب سات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats