التخطي إلى المحتوى
أعلن موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة مسابقة الأزهر لشغل 11800 وظيفة معلم وواعظ

نبأ مصر موقع بوابه الازهر الالكترونيه ينشر نتيجة مسابقة الأزهر لتعيين 1180 مدرس وواعظ أعلنت مصادر مسؤولة لـــــ ” نبأ مصر “من الأزهر الشريف بأن الأزهر سيقوم بإعلان نتيجة مسابقة الأزهر لتعيين 1180 مدرس و واعظ و موظفين في تخصصات مختلفة يوم السبت الموافق 5-9-2015، هذا و أشارت بأن الوزارة ستقوم بإعلان أماكن و مواعيد اختبارات مسابقة الأزهر الشريف في كل محافظة على حدى غداً بإذن الله تعالى من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف .

أعلن موقع بوابة الأزهر الشريف عن ظهور نتيجة مسابقة الأزهر لشغل 11800 وظيفة معلم وواعظ من جميع التخصصاتفى جميع المحافظات  بحيث أصبحت النتيجة الآن متاحة من خلال الموقع لجميع المتقدمين، كما أعلن الأزهر الشريف مواعيد الاختبارات النهائية للناجحين عبر موقعنا “نبأ مصر “.

نتيجة مسابقة الأزهر:

  • يتم الدخول على رابط موقع بوابة الأزهر التالي:.
  • www.azhar.eg
  • يتم اختيار التخصص.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.

في حال النجاح تظهر مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية، وإذا لم يحالف المتقدم الحظ، تظهر بياناته الشخصية فقط دون مواعيد لاختبارات أومقابلات شخصية.

نتيجة مسابقة الأزهر – موقع بوابة الأزهر الإلكترونية:

صرحت مصادر مطلعة من الأزهر الشريف، بأن نتيجة مسابقة الأزهر الشريف لجميع التخصصات ستظهر تباعاً قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري، بحيث يتم تحديد أماكن و مواعيد اختبارات التصفيات النهائية للفائزين، و لتفاصيل أكثر يمكنكم متابعة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية:

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

هذا و أشارت مصادر من اللجان التي تعمل على التجهيز لاختبارات المسابقة، بأن القائمين على مسابقة الأزهر الشريف تقوم الآن بعمليات التحقق من بيانات المتقدمين للمسابقة، و ترتيبهم ليخضعوا لاختبارات التقدم لمسابقة الأزهر الشريف التي سيتم الإعلان عنها غداً بإذن الله تعالى.

رابط نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015:

و لمعرفة نتيجة مسابقة الأزهر 2015 و كذلك مواعيد و أماكن اختبارات التقدم لمسابقة الأزهر الشريف في جميع لمحافظات يمكنكم الدخول على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من خلال الرابط التالي:

البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status