التخطي إلى المحتوى
تعرف على الشروط والاوراق المطروبه للحصول على شقق بنك الإسكان والتعمير 2016 وطرح 500 وحدة سكنية جديدة

نبأ مصر تعرف على الشروط والاوراق المطروبه للحصول على شقق بنك الإسكان والتعمير 2016 وطرح 500 وحدة سكنية جديدة بنك الإسكان والتعمير دائما يطرح لعملائه الكرام ولشباب مصر العديد من الوحدات السكنية التي تساهم في حل ازمة الإسكان في مصرللشباب المقبلين على الزواج، والقضاء على العشوائيات ومن لا مسكن لهم فمن حق أي مواطن مصري ان يكون له المسكن الخاص به لذلك قام بنك الإسكان والتعمير بإنشاء العديد من الوحدات السكنية.
فمؤخرا أعلن بنك الإسكان عن افتتاح وحدات سكنية جديدة تحتوي على عدد كبير من الشقق، حيث يصل عدد الشقق الى خمسمائة وحدة جميعهم تابع لبنك الإسكان والتعمير فهذه الوحدات سوف تساهم كثيرا في ازمة السكن.
والخمسمائة وحدة لم تكن هي الوحيدة المقدمة من بنك الإسكان، بل طرح البنك قبل ذلك عدد مائة وحدة سكنية وقد تم الانتهاء من تشطيبها لكن لم تسلم جميعها الى الان.
وفور تسليم المائة وحدة الى الشباب سيتم بعد ذلك البدء في الإعلان عن الخمسمائة وحدة، فتتمتع هذه الوحدات السكنية بانها ذو مساحة كبيرة تصل الى حوالي تسعون مترا وهه المساحة مناسبة جدا بالنسبة لإسكان الشباب.
هذا غير ان شقق الخمسمائة وحدة سكنية كلها مشطبة بالكامل فبذلك لا يكون الساكن مضطر الى صرف أموال زيادة لكي يتم عمليات التشطيب وتجهيز الشقة، وهذا بالإضافة الى ان الشقق مجهزة بالكامل من مرافق التي يحتاجها المسكن.
فبمجرد استلام الشقق تكون صالحة للعيش فيها فورا، وكبر حجم الشقق يجعلها تصلح أيضا للعائلات الكبيرة وليس الشباب فقط وهذه الشقق تتميز بخاصية التقسيط المريح الذي يستمر لعدة سنوات كي يسهل على الشباب امتلاك الشقق في أقرب وقت.
وسيكون ميعاد تقديم هذه الشقق خلال شهر مايو 2016، وسوف تنتهي مدة التقديم في اخر مايو وعلى المتقدمين الالتزام بالشروط التي حددها بنك الإسكان والتعمير للتقديم في هذه الشقق، وللاستفسار عن اية معلومات أخرى بخصوص التقديم للشقق على المتقدمين زيارة فروع بنك الإسكان.

بنك الاسكان والتعمير شقق مشطبة بالكامل شهر مايو وحدات سكنية جديدة2016-04-15

اعلن بنك الاسكان والتعمير بجمهورية مصر العربية عن طرح عدد 500 حيث يسعى بنك الاسكان …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status