التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة الحج 2016 ”بوابة الحج المصرية“ نتائج حج الجمعيات الأهلية اسماء الفائزين في قرعة حج 2016

نتيجة قرعة الحج 2016 ”بوابة الحج المصرية“ نتابع ونتعرف معا علي نتائج حج الجمعيات الأهلية والان ننشر لكم باسماء الفائزين في قرعة حج 2016 ، اعلان نتيجة واسماء الفائزين فى قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016/1437 هذا العام حيث سنوافيكم كل لحظة عن اهم واخر الاخبار عن نتائج قرعة حج الجمعيات الاهلية حيث اعلنت وزارة التضامن الاجتماعى مع التنسيق مع وزارة الداخلية المصرية عن فتح باب تقديم الطلبات وتسجيل البينات للراغبين فى السفر لاداء فريضة الحج وكنا سابقا قد قدمنا لكم طريقة التقديم فى حج الجمعيات الاهلية 2016 على الانترنت كما ان وزارة التضامن قد امدت مواعيد تلقى طلبات الحج للجمعيات الاهلية للحصول على التأشيرات .

حيث قالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى إنه تم مد الفترة لإتاحة الفرصة لمن يرغب فى أداء فريضة الحج للتقدم بطلب، من خلال الإدارات الاجتماعية التابعة لمديريات التضامن الاجتماعى بالمحافظات، وتسجيلها على برنامج معلومات الحاسب الآلى وبوابة الحج الإلكترونية، ومراجعة البيانات للتأكد من توافق الشروط والمعايير، بعدها سيتم إجراء قرعة إلكترونيه لتحقيق مبدأ الشفافية بين جميع المتقدمين.

اول بأول نتابع مع 105 الف مواطن مصري من المتقدمين على قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي ، حيث ننشر لكم الان اخر اخبار موعد صدور نتيجة نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 وقد اعلنت الوزارة ان هناك 105 الف سجلو بيانتهم الكترونيا للقبول هذا العام فى قرعة الحج ، للحصول على تأشيرات ، وقد اكدت وزير التضامن الاجتماعى ان النتيجة سوف يتم اعلانها نهاية الشهر الجارى مارس 2015 ، اشارت وزير التضامن الاجتماعى غادة والى الى انه سوف يتم استبعاد من ادو فريضة الحج لمدة 5 سنوات سابقة ولن يحصلو على تأشيرات لاتاحة الفرصة الى غيرهم من المواطنين لاداء الفريضه .

واكد المنظم العام والمسؤال عن تظيم تأشيرات الحج الى انه جارى فرز والتاكد من بيانات المتقدمين والذين سجلو الكترونيا بالتنسيق مع حجاج الجمعيات الاهليه ،وقد حددت وزارة التضامن الاجتماعى انه سوف يتم اختيار مشرفين حجاج وزارة التضامن الاجتماعى فى الموعد التى حددته وهو منتصف شهر ابريل المقبل حيث من المتوقع ان يتم تخصيص مشرف لكل 47 حاجا.

نتيجة قرعة الحج 2016

وقد اكد ايضا وكيل وزارة التضامن بأسيوط: 4500 متقدم لحج الجمعيات الأهلية بالمحافظة. وسوف ننشر كافة التفاصيل لباقى المحافظات خلال الايام المقبله فتابعونا على مدونة نتائج الامتحانات . والجدير بالذكر انه تم اغلاق باب القبول والتسجيل فى قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعى للحصول على تأشيرات يوم 12 مارس الماضى .

حيث تم اختيار اكثر من 10 آلاف حاج وحاجة من بين المتقدمين للقرعة المركزية لحج الجمعيات البالغ عددهم 105 ألف متقدم من محافظات جمهورية مصر العربية، وتم في نفس الوقت ارسال نتائج القرعة الكترونيا لكافة المحافظات، تمهيدا لعملية توثيق التعاقدات قبل شهر رمضان المعظم .

للدخول الى موقع الوزارة .. يمكنك اان ادخل رقمك القومي  ، لتظهر نتيجة القرعة العلنية، بالنسبة للفائزين بتأشيرة الحج تظهر عبارة “ألف مبروك” أما غير الفائزين تظهر لهم عبارة “نتمنى لك التوفيق في العام القادم”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats