التخطي إلى المحتوى
موعد بداية عرض مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني المسلسل الرعب المصرى ساحره الجنوب تم الاعلان عنه  رسميا وأخيرا

نبأ مصر موعد بداية عرض مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني المسلسل الرعب المصرى ساحره الجنوب تم الاعلان عنه رسميا وأخيرا فى 25 ابريل الجارى

قررت قناة mbc مصر بدء عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل “ساحرة الجنوب” يوم 25 من شهر أبريل الجاري، ليستمر عرض حلقاته حتى حلول شهر رمضان المقبل.

وكانت القناة قد طرحت الإعلان الخاص بالجزء الثاني من العمل مؤخرًا، وسط ترقُّّب من متابعين العمل الذين ينتظرونه بشدة بعد مشاهدتهم للجزء الأول وتحقيقه نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة مرتفعة جدًا.

مسلسل “ساحرة الجنوب” بطولة حورية فرغلي وياسر جلال وصلاح عبد الله وسوسن بدر وتاتيانا ومها أبو عوف ودياب ووفاء صادق وإيمان الزايدي وسامية الطرابلسي وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.

في ظل إنتظار الجميع للجزء الثاني من مسلسل ساحرة الجنوب، أعلنت قناة OSN المشفرة التي يعرض عليها ساحرة الجنوب عن أن المسلسل يتكون من جزأين أول وثاني، وأن الجزء الأول يتكون من 30 حلقة فقط وسينتهي عرضه يوم السبت المقبل.

أما الجزء الثاني سيعرض في وقت لاحق لم يتم تحديده حتى الآن، في إنتظار الموعد الذي سيتم فيه عرض الجزء الثاني وسنتابع معكم كل جديد والموعد بالتحديد فور إعلانه على موقعكم ” نبأ مصر ” فتابعونا.

 

ساحرة الجنوب من بطولة الفنانة حورية فرغلي والفنان ياسر جلال وصلاح عبدالله وسون بدر ووفاء صدقي ومجموعة كبيرة من النجوم، ويتناول العمل قضية السحر في الصعيد والمجتمعات المغلقة.
عرضت قناة MBC اليوم أول إعلان رسمي للجزء الثاني من المسلسل بعنوان إنتظرونا حصريا وقريبا،  وعلم “نبأ مصر ” من مصادر خاصة أن الموعد الرسمي لبداية الجزء الثاني سيكون نهاية شهر إبريل الجاري بعد إنتهاء مسلسل راجل وست ستات الجزء التاسع الذي يعرض حاليا، وسيستمر عرضه حتى بداية شهر رمضان المقبل.

برومو الجزء الثاني من مسلسل ساحرة الجنوب ..تعرف على موعد العرض من
أعلنت فناة MBC بشكل رسمي بداية عرض مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني في شهر إبريل المقبل، وذلك بعدما كثرت الإشاعات الخاطئة حول عرضه، وكان موقع ” نبأ مصر ” قد إنفرد منذ شهرين بخبر أن القناة ستعرضه خلال الـ 6 أشهر الأولى من عام 2016 وهو ماتم تأكيده الآن بعرضه في شهر إبريل، إنتظرونا مع حلقات الجزء الثاني.

تداولت بعض المصادر المقربة من داخل قنوات MBC أن الموعد الجديد لعرض الجزء الثاني من ساحرة الجنوب سيكون خلال النصف الأول من عام 2016 المقبل، أما عن الشهر بالتحديد فلم تستقر القناة عليه حتى الآن، وسنوافيكم بالجديد دائما حول الموعد بالتحديد فور إعلانه.. تابعونا.
أعلنت قنوات MBC عن تأجيل عرض مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني ولن يتم عرضه في نهاية شهر نوفمبر كما أعلن من قبل، ولم يتم الإعلان عن الموعد الجديد حتى الآن، وسنوافيكم بالجديد دائما حول الجزء الثاني من المسلسل من خلال هذا الموضوع.
علم موقع ” نبأ مصر ” من مصدر خاص داخل قنوات OSN أن موعد بداية عرض الجزء الثاني من المسلسل سيكون في نهاية شهر نوفمبر المقبل، وأولى الحلقات الجديدة ستكون في الفترة مابين 20 نوفمبر إلى 30 نوفمبر، سنعلن لكم اليوم بالتحديد فور الإعلان بشكل رسمي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status