التخطي إلى المحتوى
مباراة برشلونه واتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا مبارة برشلونة الإسباني ضد اتلتيكو مدريد

يسعى كلا الفريقين في مباراة اليوم الاربعاء من أجل تحقيق نتيجة ممتازة ، وأكثر أيجابية لقطع خطوة اضافية نحو ربع نهائي دوري ابطال أوروبا ، حيث لم تمثل قرعة ربع النهائي التي أوقعت الفريقين في نفس الطريق خبرا سارا لأي فريق ، ولكنها ربما تكون أشعرت فريق برشلونة الأسباني بشيء من القلق ، ويعتبر هذا القلق مثير للغاية بحيث يمكن تبديده بشكل مبسط ، وهو أنه منذ تولي لويس إنريكي تدريب نادي برشلونة، فإنه تفوق على الأتلتي في كل المبارايات التي جمعتهما.

ومن جانب أخر تحدث منذٌ قليل لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، إن أنتصار فريقه بهدفين لواحد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة السابقة أمام الفريق الأوروجوياني يمنح الفريق الكتالوني “الثقة والهدوء” قبل مباراة اليوم الأربعاء على ملعب فيسينتي كالديرون.

وتحدث منذٌ قليل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في مؤتمر صحفي منذٌ قليل اليوم الاربعاء :”الانتصار والتحلي بالأفضلية يمنحنا الثقة والهدوء للخروج في مباراة اليوم والقيام بعمل كبير لكي نستطيع تحقيق التأهل الي دوري الابطال في أوروبا “.

من ناحيتة أكد اللاعب “نعرف أننا نمتلك الكثر أيجابية ، وافضلية خصوصاً وأننا قد هزمنا الفريق مرة سابقة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ولكن سنسعى بكل تأكيد للنتصار في المباراة.

واليوم الأربعاء 13 أبريل 2016 نسعى من اجل اللعب بمستوانا المتفق علية والسيطرة على أحداث ومجريات المباراة وزيادة فرص التأهل الي دوري الابطال في أوروبا ، ولكننا لا نعرف لعبة الاحتمالات. لم نتعامل معها أبدا لابد من الفوز ، والانتصار ، والتتويج “.

من ناحيتة أشار الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى أن الفريق يشعر بـ”ثقة عالية في داخلة “، على الرغم من آخر هزيمتين له في الليغ او الدوري الاسباني أمام ريال مدريد وريال سوسييداد، حيث أن الفريق الكتالوني لا يزال “ينافس على كل الألقاب”.

من ناحية اخري يتوقع لاعبو الفريق الأوروجواني أن تكون مباراة اليوم في غاية الصعوبة امام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بكرة القدم مساء اليوم الاربعاء ، ولكنهم يرونها أيضا بمثابة “مباراة حاسمة ، ونهائية “.

ومن ناحية اخري يؤكد مراقبون أنها ستكون مباراة ممتازة ، ورائعة خصوصا وان الفريق الأوروجوياني يعرف كيف يلعب برشلونة ، والعكس صحيح.

علي الجانب الأخر سيحاول كل طرف خوض مباراة ممتازة كنهائي للحصول على افضلية في مباراة الإياب في ريال مدريد ، وينفي برشلونة ان تؤثر الهزيمة السابقة في الليغا امام ريال مدريد عليه في لقاء الشامبيونز ليغ، فيما يقتنع الفريق الأوروجواني بنفس الأمر.

وفي المباراة الماضية فقد فاز فريق برشلونة علي أتليتكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل لاشئ حيث انتهت المباراة بفوز فريق برشلونة علي نظيرة الفريق الأوروجوياني بنتيجة هدفبن مقابل هدف فقط وحصرياً علي  نبأ مصر حيث أنتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف اليوم الاثنين في دوري أبطال أوروبا.

علي الناحية الأخري فقد أحرز الهدف الأول للفريق الكتالونى فى شباك ضيفه الفريق الأوروجوياني، بالدقيقة الثالثة والستون من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليًا، على ملعب “كامب نو”، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا ، وكان المهاجم الإسبانى فيرناندو توريس أحرز هدف التقدم لالفريق الأوروجوياني فى الدقيقة الخامسة والعشرون من زمن المباراة قبل أن يتم طرده بعدها بعشر دقائق.

تحدث منذٌ قليل لاعب الفريق الأوروجوياني الإسباني، الأوروجوياني دييجو جودين صباح اليوم الاربعاء 12 أبريل 2016 ، إنه “في أفضل حال” عقب تعافيه من الإصابة الضامة التي أبعدته عن الفريق في أخر مباراتين، مبدياً “رغبة كبير” في عبور ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي حينما يلتقي فريقه مساء اليوم في الذهاب مع برشلونة على ملعب كامب نو.

وكشف لاعب الفريق الأوروجوياني الإسباني، الأوروجوياني دييجو جودين في مؤتمر صحفي مع مراسل  نبأ مصر “عملت بقوة من أجل التعافي جيدا في أقرب وقت ممكن ، وأننيفي أفضل حال ومشاركتي في مباراة اليوم تتعلق بقرار المدرب”.

من جانبة اكد لاعب الفريق الأوروجوياني الإسباني، الأوروجوياني دييجو جودين إلى إنه ينتظر أن يشاهد مباراة قوية من الفريق الككتالوني ، رغم خسارة الأخير في الليجا بهدفين لواحد من غريمه التقليدي ريال مدريد.

برشلونة واتلتيكو مدريدبرشلونة واتلتيكو مدريد ، تصوير نبأ مصر ، تسخدم للاعمال التحريرة فقط.

من جانبة أكد لاعب الفريق الأوروجوياني الإسباني، الأوروجوياني دييجو جودين “فريق بمثل هذه الخبرة لا يجب أن يتأثر بالأمر ، وننتظر الأفضل من برشلونة ونستعد لتحجيم قدراته”.

من ناحيتة يرى جودين إن مباراة اليوم مباراة الذهاب هي الأهم، نافياً أن يكون فريقه سيسعى وراء ان يقدم التعادل في المباراة ، وتابع لاعب الفريق الأوروجوياني الإسباني، الأوروجوياني دييجو جودين “مباراة اليوم هي الحاسمة ، والأكثر أهمية بالنسبة لمستقبلنا في دوري أبطال أوروبا ، ونحن هنا من أجل ان نخوض مباراة ممتازة ، وتسجيل أهداف ، والانتصار اذا ما كان الأمر ممكنا”.

من ناحية اخري سيفقد النادي الكتالوني الإسباني خدمات مدافعه الإسباني، أليكس فيدال، في مباراة اليوم امام فريق الأوروجوياني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في الكامب نو.

وفي سياق رياضي متصل وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادي الاسباني الكتالوني ، فقد أكد أن اللاعب يعاني من إصابة تعرض لها أمس الإثنين في مران الفريق الصصباحية ، ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق لمدة أسبوع كامل على الأقل.

وأكدت صحيفة “سبورت” الاسبانية التابع للفريق الكتالوني ان اللاعب من المرجح أن يغيب عن المواجهات الثلاث القادمة للفريق، وهي ذهاب وإياب دوري أبطال أوروبا ومباراة ريال سوسيداد في الدوري الأسبوع القادم .

تجدر الأشاراة الرياضية الي أن أليكس فيدال انضم الي برشلونة قادما من إشبيلية في الصيف السابق ، إلا أنه لم يبدأ في المشاركة مع برشلونة بعد فترة الانتقالات الشتوية السابقة بسبب العقوبة التي كانت موقعة على النادي الكتالوني.

كورة اون لاين .. رابط مشاهدة برشلونه واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب .. Yallakora مباشر بدون تقطيع بجودة عالية .. يوتيوب مبارة برشلونه واتلتيكو مدريد الان

أليكس فيدال أثناء قيام بمران أمس ، تصوير نبأ مصر ، صورة تستخدم للاعمال التحريرية فقط.

علي الجانب الأخر تحدث منذٌ قليل اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا، مهاجم فريق الأوروجوياني إن فريقه يعتبر مباراة برشلونة بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي المقررة مساء اليوم الاربعاء بمثابة “مباراة نهائية”، وعلى فريقه “خوضها على هذا الأساس” لتحقيق “نتائج جيدة”.

وفي تصريحات نشرها الموقع الالكتروني للفريق الأوروجوياني خلال رحلة الفريق اليوم إلى مدينة برشلونة، تحدث منذٌ قليل كوريا مع مراسل نبأ مصر قائلاً : “إننا نشعر بالثبات النفسي ، ولكن ينتابنا القلق الداخلي ، و ستكون مباراة رائعة فقد قدمنا مباراة كبيرة مع بداية الأسبوع والآن مواجهة برشلونة هي مباراة غير عادية ، لنها ستكون صعبة علي الفريقين ، و ستكون مثل مباراة نهائية وعلينا خوضها على هذا الأساس”.

برشلونة يقلق ، وشبح الخروج من دوري أبطال أوروبا ينتظرة ، هل من مجيب ؟

اليوم التاريخ ستكلم ، ويتحدث عن مباراة برشلونة الذي تنتظرة جموع غفيرة من الجماهير علي مستوي العالم الكروي ، هل شبح الخروج بات يؤثر علي نفسية برشلونة ، حيث عاد شبح الخروج يداهم أحلام برشلونة في دوري الأبطال، بعد هزيمته في ملعبه وأمام جماهيره وفي ليلة تكريم أسطورته مع فريق ريال مدري اللأسباني الملقب بالنادي الملكي .

علي الناحية الأخري يواجه الفريق الكتلوني الإسبانى خطر خسارة الثنائى جيرارد بيكيه ورافينيا فى مباراة أتلتيكو مدريد المحدد لها، الأربعاء المقبل، بإياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، بسبب الاصابة البالغة التي يعاني منها.

وفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن بيكيه ورافينيا يعانيان من الإرهاق الشديد ، حيث يعمل المدافع الإسبانى من أجل اللحاق في مباراة دورى الأبطال أمام أتلتيكو بالرغم من الانزعاج البدنى الذى يعانى منه، والحال ذاته بالنسبة لرافينيا الذى عاد للتو من إصابة أبعدته نحو ستة شهور عن الملاعب، حيث لا تشكل إصابته أمر خطير بالنسبة للفريق.

يعتبر نادي الفريق الكتلوني الرياضي من الفرق الاحترافية في أسبانيا والتي لها تاريخ كروي كبير، في كرة القدم والذي حصل على العديد من البطولات في تاريخه الطويل وذلك مثل “الدوري الأسباني وكأس السوبر الأسباني ودوري أبطال أوروبا” وغيرها من البطولات والإنجازات الكبيرة علي الساحة الاسبانية .

نادي برشلونة يدخل مباراة وهو صاحب الترتيب الاول في الدوري الاسباني وفي حقيبتة الرياضية برصيد ستة وسبعون ، حيث يحاول فريق البرشا بقوة الحصول على دوري أبطال أوروبا في عام 2016 في مقابل توقعات حصوله على الدوري الاسباني للعام الحالي ، وتزيد الامور صعوبة خصوصاً بعد تأهل نادي ريال مدريد في الفترة السابقة بعد أنتصاراة علي نادي فولفسبورج بثلاثة اهداف نظيفة.

تشكيلة فريق برشلونة امام اتلتيكو مدريد

حراسة المرمي :- تير شتيغن

خط الدفاع داني الفيش وجوري البا وبكيه وماسكيرانو

خط الوسط راكتيتش وانيستا وبوسكيتس

خط الهجوم الثلاثي الأقوى نيمار وميسيوسواريز

الثأر الرياضي مع اقوي فريقين من ناحية الوصافة والاسلحة التكتيكية هما سلاح أحراز الأهداف

ما هذا الكلام أنة كلام علي المستوي الرياضي كبير ، حيث تعبر مباراة اليوم مبارة ثأرية لا تقبل القسمة علي أثنين ، حيث يسعي فريق برشلونة الاسباني الانتقام من فريق اتليتكو مدريد في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم .

برشلونة واتلتيكو مدريد يبحثان عن حكم ما هي الأسباب؟

لماذا الفريقان يبحثان عن حكم خاص لمباراة اليوم لنها مباراة من العيار الثقيل ، لمذا لنها تعد مباراة الثأر ، والتتويج ، حيث في الصباح الباكر اليوم وقع الاختيار على الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة مباراة ذهاب ربع نهائي ديربي أسبانيا، المقررة إقامتها مساء اليوم الاربعاء بين برشلونة واتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو وسط حشد كبير من عشاق الساحرة المستديرة ، ومحبي كرة القدم في العالم أجمع .

بريش (40 عاما) حكم دولي منذ عام 2007 ، وقد أدار سابقا مباريات للفريقين الإسبانيين، إذ حكم 12 مرات في لقاءات للأتلتي، وكذلك في 4 مواجهات للبرسا، في مباريات دولية وأوروبية.

ليونيل ميسي يهدد الفريق الأوروجوياني بأحرازة الهدف رقم 1200

تحدث منذٌ قليل لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إن مهاجمه ليونيل ميسي “ينتمي لعالم آخر” حيث يطمح لتسجيل هدفه رقم 1200 على مدار مسيرته في شباك الغريم التقليدي الفريق الأوروجوياني مساء اليوم الاربعاء خصوصاً أنة لم يستطع احرازة في المباراة السابقة امام فريق ريال مدريد ، وسجل ميسي من ركلة جزاء أمام بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2018 يوم الاربعاء السابق ، وهو هدفه رقم 499 خلال مشواره سواء مع منتخب الأرجنتين أو برشلونة.

وفي وقت سابق كان ليونيل ميسي يتمني تحقيقة هدف رقم 4120 ، وتم تحقيق الهدف ، و تحدث منذٌ قليل إنريكي للصحفيين قبل المواجهة المرتقبة في استاد كامب نو: “من يسجل 499 هدفًا ينتمي لعالم آخر وإذا جمعنا أهداف بقية اللاعبين سويًا بما فيها أهدافي أنا فلن نقترب من رقمه”.

كورة اون لاين .. رابط مشاهدة برشلونه واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب .. Yallakora مباشر بدون تقطيع بجودة عالية .. يوتيوب مبارة برشلونه واتلتيكو مدريد الان

لويس انريكي وميسي في لقاء حصري مع نبأ مصر

وأضاف لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني: “نظرت في وجه ميسي وأعرف أنه وبقية اللاعبين يتوقون للنتصار وإسعاد الجماهير” ، وسجل ميسي الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات ربمائة وتسعة وتسعون هدفًا مع برشلونة وهو الهداف التاريخي للدوري الإسباني بجانب خمسون مع الأرجنتين ويبتعد عن جابرييل باتيستوتا الهداف التاريخي لمنتخب بلاده بستة أهداف”.

ومن ناحية اخري لا يبدو أن نتيجة القمة ستؤثر في السباق الرياضي نحو اللقب إذ يتصدر برشلونة بفارق عشر نقاط عن الفريق الأوروجوياني صاحب المركز الثاني وبتسع نقاط عن اتليتيكو مدريد ثاني الترتيب مع تبقي ثماني مباريات على النهاية ، ورفض لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني – الذي قد يدخل التاريخ مع فريقه بتكرار ثلاثية الموسم السابق – التقليل من أهمية المباراة وتحدث منذٌ قليل: “لا أعتقد هذا وسنلعب على الفوز بكل شيء”.

وأكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني : “نحن في صدارة دوري أبطال أوروبا ونريد أن نخطو خطوة كبيرة نحو اللقب وسنواجه أحد أفضل الفرق في العالم لذا فإن المهمة صعبة للغاية وندرك هذا”، وستكون هذه أول مباراة لفريق برشلونة الاسباني منذ رحيل الأسطورة الهولندي يوهان كرويف الذي ترك أثرا كبيرا مع النادي كلاعب ومدرب ممتاز لة شنتة ورنتة .

ومن ناحية أخري أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني إلى أن اللاعبين ليسوا في حاجة لحافز إضافي متحدثاً : “نملك نملك روح تنافسية شديدة ، ونعرف ضرورة التحلي بالانتصار وإلا سنخسر لكن الحافز يجب أن يكون موجودًا بسهولة أمام الفريق الأوروجوياني غريمنا الرياضي في الساحرة المستديرة “.

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مساء اليوم الاربعاء تشهد غيابات طفيفة

مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة مباراة القمة لا تقبل القسمة علي أثنين ، مباراة من العيار الثقيل ، يتجة أنظار العالم أجمع لتلك المباراة حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الاربعاء إلى ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا بإسبانيا، حيث يلتقي قطبا الكرة الأرضية الفريق الأوروجوياني وبرشلونة ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني .

برشلونة في نزاهة مع غياب جيرمي ماثيو واتليتكو مدريد يعاني من كثرة الغايبات

تعتبر مباراة اليوم مباراة فريدة من نوعها تلقب بمباراة”الكلاسيكو” تجربة فريدة من نوعها لأي لاعب في هذا الكون، إذ ان لاعب النادي الكتالوني الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا سيخوض “الكلاسيكو” الخامس له اليوم الاربعاء أمام أتليتكو مدريد، وهو أحد اللاعبين المهووسين بمثل هذه المباريات ، وفي موسم 2013-2014 لعب نيمار الكلاسيكو الأول له بعدما انتقل لالنادي الكتالوني في ذلك الموسم، وسجل أول أهدافه في مرمى ريال مدريد في أول مباراة له مع “برشلونة”.

من جانب اخر على الرغم من كون نيمار أحد أهم لاعبي النادي الكتالوني الإسباني، إلا أن مستقبل اللاعب مع فريقه لا يزال مجهولاً، فهناك العديد من الاندية المهتمة بضمه، ومنها ريال مدريد الذي حاول ضم اللاعب سابقاً، قبل أن ينتقل الى “البرسا” ، ولا تزال أخبار اهتمام ريال مدريد بالبرازيلي تحوم في أروقة الصحافة الإسبانية، ولن يفوت “الملكي” الفرصة للتعاقد مع نيمار في حال أتيحت أمامه الفرصة لذلك في المستقبل، بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا”.

من ناحية اخري انتقال نيمار إلى النادي الكتالوني أحدث الكثير من الجدل حول عقده مع الفريق، الأمر الذي أدى باللاعب للذهاب للمحكمة، بعدما كشفت بعض التقارير عن اختلاس أموال في صفقته ووصولها الى 83.12 مليون يورو، بدلا من الرقم الذي أعلن عنه النادي الكتالوني، والذي كان 127.12 مليون فقط.

وحتي تلك الحظة لا تزال الشائعات تحوم حول نيمار في هذه القضية، وبرغم ذلك فمن المتوقع أن تتوصل كل الأطراف المعنية لحل في نهاية الموسم الحالي… فهل يكون “الكلاسيكو” الاخير لنيمار مع النادي الكتالوني ، وسجل نيمار في مرمى ريال مدريد ثلاث أهداف منذ انضمامه للفريق الكتالوني، وتلقى هزيمة واحدة أمام الفريق الملكي، كانت الموسم الماضي بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب بين الفريقين.

نعرض علي حضراتكم وأنني كاتب المقال مجموعة من الأسئلة نود طراحها عليكم قبل مباراة اليوم ونود التفاعل من الجماهير من أجل النقاش.

1- هل يستطيع فريق أتليتكو مدريد الفوز علي فريق برشلونة ؟

2هل يستطيع فريق أتليتكو مدريد التصدي لهجمات البرشا الشرسة ؟

3- هل يستطيع ميسي تحقيق حلمة واحراز الهدف رقم 1200 ؟

4 هل يتسطيع فريق أتليتكو مدريد أن يهزم البرشا مع كثرة غيابتة ؟

12- هل يستطيع فريق برشلونة التصدي لمدفعجية فريق أتليتكو مدريد المشهورين بالقذائف خصوصاً وأنهم من الفرق المنشأة حديثاً ؟

برشلونة وريال مدريد الكل في الساحة الدولية يعلم من هم الفرقين ، جماهير الساحرة المستديرة ، والعالم اجمع ينتظرون مباراة اليوم بفارغ الصبر قبل أن أتحدث عن الأمور الفنية للكلاسيكو الإسبانى برشلونة مع ريال مدريد الذى ينتظره جميع عشاق كرة القدم فى العالم بأكمله.. استوقفنى هذا الشغف لمتابعة قمة مواجهة الكرة الإسبانية.

وهنا عبر نبأ مصر ، وانا كاتب هذا المقال الشيقة جسدي يأشعر عند كتابة كلمة برشلونة وريال مدريد ، لقاء اقمة ، والاثاراة سألت نفسى شارداً لماذا هذا الشغف؟!.. وكيف يجبر اي مشجع علي الساحة الدولية أن يترك جميع اعمالة من أجل أن يتابع هذا اللقاء بل نترك أعمالنا وارتباطاتنا ونتجمع مع كافة صديقنا وأصدقائنا والعائلة الكريمة من أجل متابعة هذه المباراة سواء من كان منا مسؤولا في الحكومة أو رجلا بسيطاً؟!.

هو لقاء مثير للغاية فرقتين تستحق المتابعة فقد وصل بنا الحال أن يسافر من يمتلك القدرة المالية على ذلك إلى إسبانيا لمتابعة اللقاء من أرض الخضرة أمام الفرقتين ؟!.. بل يعتبرها البعض الآخر فرصة ذهبية إذا شاهدها فى مدرجات الدرجة الاولي أو حتي الدرجة الاخيرة ، وما زاد من تفكيرى الان ان وأكتب بشغف هذا المقال الشيق الذي يستحق القراءة عن الفرقيتن هو أن هذه الحالة ليست فى مصر ولا القارة الأفريقية فقط ولا الدول العربية او حتي في منطقة الخليج.

برشلونة واتلتيكو مدريد في مباراة الاثاراة والمتعة هل من مجيب ؟

لماذا اليوم الاربعاء لا توجد كرة ممتازة مثل برشلونة واتليتكو مدريد في المنطقة العربية هل ضعف أمكانيات من العرب ام غياب عقول تدمر ، ولا تطور في عالم الساحرة المستديرة ، هل يصل بنا الحالة الأهداف والتمني من التلفاز فقط ، ولايوجد فرقة عربية تحل مركز مثل برشلونة والفريق الأوروجوياني .

أوروبا تشهد غداً التتويج والتأهل ، حيث أن العالم كلة سيشاهد التلفاز ووسائل الأنترنت من اجل مباراة اليوم هل هذة الاثاراة والمتعة ، نعم فقد تصادف أكثر من مرة أن كنت متواجداً فى دولة من دول الأتحاد الأوروبي ولاحظت نفس الشغف والاهتمام سواء من كان على المقاهى أو داخل المنازل ، ووجدت نفسى أمام سؤال آخر أين نحن من هؤلاء البشر ، لا يوجد مكان لنا في وسط العالم الكبير ، ونحن مصريون .

هل مباراة برشلونة والفريق الأوروجوياني مباراة عادية مثل مباراة الاهلي والزمالك في مصر ، والوطن لاعربي وكيف تحولت كرة القدم وقمة الأهلى والزمالك فى مصر التى كانت تتابعها الدول العربية والأفريقية إلى مجرد مباراة عادية قد لايشعر بها أحد خلال الفترة الأخيرة؟.

انا وأنني أكتب هذا المقال لا أريد أن أفتح «المواجع علي نفسي » وعلي كل من يهتم بالساحرة المستديرة ويحبها خصوصاً من مشجعي كم في مصر ، والوطن العربي و«أعكنن» على الناس التى تنتظر متابعة اللقاء مساء اليوم ، ولست بصدد مقارنة بين ما يحدث هنا ومايدور هناك.. فالنتيجة معروفة للجميع قبل أن أتحدث عنها سواء كانوا مشجعين أو عاملين فى هذا المجال أو مسؤولين عنه.

ولكي اليوم أتحدث عن صناعة الساحرة المستيدرة ، وكيف أجبروا العالم ، وروجوا الي تلك المباراة الشيقة ، وكيف وصل بهم الحال ، ووطل بنا الحال ، وإجبار العالم على انتظار مباراة كرة القدم بين أقوي فرقتين في العالم الكروي ، ومعنى إدارة كرة القدم بشكل احترافى حولها إلى صناعة واستثمار من قبل دولة مثل أسبانيا وليس لاتليتكو مدريد أو برشلونة فقط.

مباراة اليوم مباراة مهم جداً من قبل عشاق الساحرة المستيدرة ، فعندما يطير مشجعون من جنسيات مختلفة إلى دولة إسبانيا ، أليس هذا استثمارا في المجال السياحي ، والمجال التجاري وأموالا بالمليرات تدخل خزانة الدولة ، فنحن اليوم أمام تجربة حقيقية فى صناعة الساحرة المستديرة وكيفية تسويقها وكيفية استفادة الدولة بأكملها من الساحرة المستديرة ، وليس مجرد مباراة قمة تجمع ناديين فى بطولة محلية فقط ، ولماذا لايتحدث الإعلام في أسبانيا أو فى العالم عن قيمة عقود اللالعب ميسى ونيمار وسواريز فى برشلونة.

علي الناحية الأخر نفس الأمر للعالمي كريستيانو رونالدو ورودجريس ، لأن العائد أكبر والاستثمار فى عالم الساحرة المستديرة يناسب ما يتم دفعه لهؤلاء النجوم ، وإدارة التسويق للاعبى الناديين تجعل كل لاعب فى برشلونة نجماً وقيمته المالية والتسويقية أكبر من أى لاعب آخر فى أوروبا.. فأرجو أن يتفهم المسؤولون فى الدولة وليس عن الرياضة فقط أهمية صناعة كرة القدم.

أخيراً ، وقبل اي أحد رغم أننى عاشق لفريق اتليتكو مدريد منذ أن كنت طفلاً صغيراً لكننى أرى أن الأفضلية فى مباراة اليوم ستكون لفريق برشلونة ، فهم يمتلكون قدرة غريبة على إبهار العالم بأدائهم متمثلا فى مثلث الرعب ميسى ونيمار وسواريز ، وبالتالى أعتقد أن الفريق الكتالونى هو أقرب للفوز، لكن فى الجانب الآخر فإن الفريق الملكى يمتلك السرعة الكاملة التي تصل الي 100 في المائة التى يتمتع بها كريستيانو رونالدو وجاريس بيل وفقاً لحالتهما الفنية والبدنية فى المباراة.. وبصرف النظر عن النتيجة فنحن أمام قمة العالم التى ستبهرنا سواء بالأداء أو تصرفات الجماهير أو حتى فى النقل التليفزيونى ليتنا نتعلم هنا في مصر .

مساء اليوم الاربعاء 12 ابريل 2016 إذار الأول قامت نبأ مصر  بجولتها الاوروبية لمعرفة موعد اقامة مباراة برشلونة والفريق الأوروجوياني من خلال برنامج صباحك جميل صباح أوروبي ، وللاسف الشديد هناك حالة حزن كبيرة في دول الأتحد الأوروبي ليس فقط في بروكسل ، عندما قامت نبأ مصر بمعرفة هل مباراة برشلونة والفريق الأوروجوياني ستقام بالفعل أم لا أكد وزير الرياضة الإسباني خورخي فرناندز دياز لمراسل نبأ مصر أن الهجمات التي شهدتها العاصمة البلجيكية بروكسل لن تؤثر على إقامة كلاسيكو برشلونة والفريق الأوروجوياني لحساب بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم في موعدها المقرر في 12 أبريل المقبل علىملعب فيسنتي كالديرون في برشلونة لحساب دوري أبطال أوروبا.

هجمات بروكسل الاخيرة التي لاينسها العالم وتأثيرها علي مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة

وفي سياق متصل نقلت ص نبأ مصر اليوم الاربعاء 12 أبريل 2016 عبر موقعها الالكتروني عن الوزير الاسباني قوله ‘إن أسبانيا ستتخذ كافة الأمور التدبرية ،و الأمنية للحفاظ على سلامة جماهير أسبانيا ، وجماهير الأتحاد الأوروبي مشيرا في الوقت نفسه إلى أن السلطات في أسبانيا فرضت إجراءات صارمة لمواجهة مثل تلك الهجمات أن وقعت فيما بعد.

تجدر الاشاراة أن هناك ثلاث انفجارات قد ضربت صباح يوم الاربعاء في الشهر السابق 22 مارس 2016 مطار بروكسل ومحطة لقطارات المترو ، وأسفرت عن مقتل اربعة وثلاثون شخصا وإصابة أكثر من مائتين أخرين.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

ستقام مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في تمام الساعة الساعة 8.45 بتوقيت مصر ، و الساعة 9.45 بتوقيت السعودية ،و الساعة 10.45 بتوقيت الامارات .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

سيتم أذاعة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء علي مجموعة من القنوات كتالي :-

beIN SPORTS 1 HD

beIN SPORTS 3 HD

beIN SPORTS 112 HD FR

beIN SPORTS 12 HD EN

beIN SPORTS 2 HD FR

أهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

نبأ مصر  ستقدم لكم مساء اليوم الاربعاء ملخص شامل عن مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في كلاسيكو الكرة الأرضية ، ونتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد، وملخص المباراة يوتويب ، سنحاول جاهدين توفير محتوي متكامل من أجل أستفادتكم من المقال ، نتمني لكم أهداف ممتعة لللقاء .

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد وملخص المباراة

من جانبنا نحنُ العاملين في موقع  نبأ مصر هناك مسابقة رياضية ستقوم بها نبأ مصر من اجل التصويت علي احسن فريق في دوري أبطال أوروبا قبل أنتهاء مثل ما فعلت في كوبا امريكا 2015، ستقوم  نبأ مصر من الان بتجهيز الاعدادات الكاملة وطرحها علي الجمهور وعند الانتهاء منها سوف تلاحظون تنبية علي البنر الرئيس علي موقعنا موقع نبأ مصر ، نبأ مصر تعمل في خدمتكم الاخبارية في بثها الحي طول الوقت ، وكل عام وانتم بخير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status