التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة وظائف الأزهر الشريف 2016 نبأ عن أسماء المقبولين في مسابقة وظائف الأزهر الشريف لجميع التخصصات و مواعيد المقابلة الشخصية
نتيجة مسابقة وظائف الأزهر الشريف 2016 نبأمصر نتابع معا اليوم عن أسماء المقبولين في مسابقة وظائف الأزهر الشريف لجميع التخصصات وكان مواعيد المقابلة الشخصية ، نتيجة مسابقة وظائف الأزهر الشريف 2016 حيث أعلنت بوابة الأزهر الشريف الألكترنية عن أسماء الفائزين بوظائف الأزهر الشريف لجميع التخصصات كما حددت مواعيد المقابلة الشخصية للفائزين في مسابقة وظائف الأزهر الشريف 2016 .
عادت بوابة الازهر الالكترونية للعمل من جديد بعد حالة الارتباك التى حدثت بسبب توقف سيرفر الموقع، بعد ظهور نتيجة مسابقة معلمي الازهر الشريف 2016، والتى أعلن عنها فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والنائب الدكتور عباس شومان.
نشرت بوابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة وظائف المدرسين والمدرسات 2016، ممن اجتازوا اختبارات التحريري التى انتهت قبل شهور، وأوضح الدكتور أحمد الطيب أن لا مكان للمحسوبية والوساطة بين المتقدمين وأكد أن الشروط والمعايير المعلنة تم الالتزام بها على أكمل وجه.
وأضاف الشيخ عباس شومان نائب الازهر أن بوابة الأزهر الالكترونية قامت بإعلان أسماء الناجحين بالاختبارات، وسيتم تحديد مواعيد وأمكان إجراء المقابلة الشخصية خلال الفترة من 15 ابريل حتى 30 ابريل 2016، وأعلن أحدهم أن توقيت نشر كشوف المقبولين فى وظائف معلمي الازهر تأخرت كثيرا، وأن السبب فى ذلك هو تحري الدقة ومراجعة كافة أوراق اجابات المدرسين والمدرسات لتلاشي الأخطاء البشرية الغير مقصودة.
وقد تم تحديد مواعيد المقابلات الشخصية لمن اجتازوا اختبار التحريرى بداية من يوم الجمعة القادمة الموافق 15 أبريل الجاري، وحتى نهاية الشهر 30 أبريل 2016، وسيتم اعلان أماكن الاختبار لكل محافظة على حدة، ويجب احضار اصل بطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية منها، مع أصل شهادة التخرج، والموقف من التجنيد بالنسبة للرجال.
وقال شومان أن نتيجة مسابقة الازهر 2016 ستعلن بشكل نهائي خلال العام الدراسي الجديد بعد إجراء المقابلة الشخصية، لتقوم وزارة المالية بإعتماد درجات أكثر من 11 ألف والذين سيتم تعيينهم على درجات مالية بداية مع السنة الدراسية الجديدة 2016، وقال يجب على المتقدمين ممن اجتازوا الاختبارات أن يحضروا بالوقت المعلن على بوابة الازهر الشريف الالكترونية ومعهم المستندات المطلوبة سواء بطاقة الرقم القومي أو شهادة التخرج الأصلية للإطلاع عليها.
للإطلاع على كافة الاسماء المقبولة فى نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2016 عبر بوابة الازهر الالكترونية عبر الرابط الرسمي التالي: http://www.azhar.eg.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status