التخطي إلى المحتوى
موعد الجزء الرابع في مسلسل سلسال الدم 4 على قناة MBC مصر
الان نتعرف علي موعد الجزء الرابع في مسلسل سلسال الدم 4 على قناة MBC مصر ، وقيت وميعاد عرض الموسم الرابع 4 من مسلسل عبلة كامل “سلسال الدم” عبر شاشات التلفزيون والقنوات الفضائية؛ موعد مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع فقط وحصرياً عبر موقع نبأ مصر ، حيث أكد الكاتب الكبير مجدي صابر،أن الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم” يشهد العديد من المفاجأت، مشيرا إلي أن أحداث الجزء الجديد تدور حول العام الذي تولى فيه الأخوان حكم مصر، وتأثير تلك الفترة على المجتمع المصري، موضحا أن أحداث الجزء الرابع تنتهي باندلاع ثورة 30 يونيو وسقوط حكم الأخوان.
وقد أشار مجدي صابر، إلي أنه من المقرر أن يتم بدء تصوير أول مشاهد الجزء الرابع من “سلسال الدم” أول فبراير المقبل في استوديو السمنودي بمنطقة شبرامنت بالجيزة.
و ايضا عن الأبطال الجدد المشاركين في أحداث الجزء الرابع من المسلسل،نوه صابر إلي أنه تم التعاقد مع كل من النجمة رانيا فريد شوقي والفنان أحمد بدير، للمشاركة في بطولة العمل،إلي جانب أبطال العمل الأساسيين.
و عما تردد بشأن اعتذار الفنانة علا غانم عن عدم المشاركة في الجزء الرابع من العمل،والاكتفاء بما قدمته خلال الثلاثة أجزاء الأولى،أوضح صابر أن دور علا غانم انتهى بنهاية الجزء الثالث وبالتالي فإن خبر اعتذارها عن عدم المشاركة عار عن الصحة،لافتا إلي أن المفاوضات لا تزال جارية مع الفنان أحمد سعيد عبد الغني للمشاركة في الجزء الجديد للمسلسل.
وقد لفت إلي أنه من المقرر أن يتم عرض الجزء الثالث من المسلسل يوم الأحد المقبل على شاشة إم بي سي مصر،معربا عن أمله في أن يحظى المسلسل على قبول واستحسان الجمهور والنقاد.
مسلسل “سلسال الدم” تأليف مجدي صابر،وإنتاج لؤى عبد الله ووائل عبد الله،وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل،رياض الخولي،أحمد سعيد عبد الغنى،منة فضالي،علا غانم وراندا البحيرى،حسام الجندي،رامى وحيد ومحمد حسنى،نرمين ماهر،ضياء عبد الخالق.

قصة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

حيث يواصل المؤلف مجدي صابر، كتابة العشر حلقات الأخيرة من الجزء الرابع لمسلسل “سلسال الدم”، لافتا إلى أنه سيبدأ بعد الانتهاء من الجزء الرابع من العمل، التحضير لكتابة عمل فني جديد، رافضا الإفصاح عن تفاصيله حاليا.

وأشار صابر، إلى أن فريق عمل مسلسل “سلسال الدم” يواصل تصوير مشاهد الجزء الرابع من العمل للأسبوع الثالث على التوالي، لافتا إلى أن الجزء الجديد من المسلسل سيتم عرضه خارج سباق الدراما الرمضاني المقبل.
وأوضح أن الجزء الرابع والأخير لمسلسل “سلسال الدم” له خصوصية تميزه عن جميع الأعمال الدرامية،حيث يستعرض الفترة من 25 يناير وحتى 30 يونيو، والتي تتناول فترة حكم الأخوان وسقوطهم وتأثير تلك الفترة في المجتمع من منظور الصعيد، كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجآت.
“سلسال الدم” تأليف مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبدالله ووائل عبدالله، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، أحمد بدير، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان سلامة.

التعليقات

  1. روعه روعه روعه بارك الله فيكم وكل عام وانتم بخير منتظرين الجزء الرابع على ناررررررر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status