التخطي إلى المحتوى
بالفيديو هاتف إتش تي سي HTC 10 الجديد يوتويب متسرب
هاتف إتش تي سي HTC 10 الجديد اليوم مت علي اليوتويب تداول فيديو متسرب لشركة اتش تي سي , وسنتعرف علي امكانيات جوال إتش تي سي HTC 10 ، علي نبأ مصر تابع معا اخر تحديثات التكنولوجيا كما عودناكم , حيث قبل ساعات قليلة من الموعد الرسمى  للاعلان عن الهاتف الجديد من سلسلة هواتف الشركة العملاقة فى انتاج الهواتف الذكية اتش تى سى HTC تم تداول مقطع فيديو يوضح الاعلان الترويجى للهاتف الجديد المنتظر الاعلان عنة .

هاتف إتش تي سي الجديد

الان علي الانترنت تم تسريب فيديو مدتة لا تتعدى 50 ثانية على قناة شخص يدعى Niccolo Roli مهتم باخبار تكنولوجيا الهواتف الذكية يبدو من محتوياتة انه الفيديو الترويجى للاعلان عن الهاتف الجديد من شركة اتش تى سى و المقرر الاعلان عنة اليوم الثلاثاء الموافق 12/4/2016 .

وهذا الامر الذى جذب الاهتمام الى الفيديو هو وضوح و تأكيد الفيديو للعديد من التسريبات الخاصة بالجهاز فى السابق مع وجود اختلافات صغيرة اهمها جاء فى الاسم حيث وضح من الاعلان ان اسم الهاتف الجديد سيكون اتش تى سى 10 “HTC10”  و ليس HTC One M10 كما انتشر خبر منذ فترة .

هاتف إتش تي سي HTC 10

حيث سبق و ان اتت تسريبات عدة بشأن المواصفات و الامكانيات التى سيأتى بها هاتف اتش تى سى الجديد حيث من المنتظر ان يعلن عن الهاتف بامكانيات كالتالى:-

[box type=”shadow” align=”” class=”” width=”مواصفات هاتف إتش تي سي الجديد “] يأتى الهاتف الجديد HTC10 بشاشة مقياسها 5.2 بوصة بدقة عرض 2560×1440 بكسل عالية الجودة مع وجود طبقة من الزجاج المضاد للخدوش . اما معالج الجهاز فيأتى من النو كوالكوم سناب درتجون القوى برقم 820 و ستكون من ثمانية انوية . ذاكرة الوصول العشوائى او الرام RAM ستكون بحجم 4 جيجا بايت . سيأتى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل مع اضافة ميزة الترا بكسل الرائعة مع وجود مثبت بصرى للحصول على صور بالوان عالية الدقة الكاميرا الامامية ستكون بدقة 5 ميجا بكسل مع مثبت بصرى OIS . بطارية الجهاز من المنتظر ان تأتى بسعة 3000 ميلة امبير والجهاز سيعمل بنظام تشغيل اندرويد باصدارة رقم 6 ومسماة المارشيميلو[/box]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status