التخطي إلى المحتوى
تعليق الدراسة بالرياض في السعودية اليوم الثلاثاء 12/4/2016
الان من وكالة تعليق الدراسة تعليق الدراسة بالرياض بالسعودية وهذا التعليق اليوم الثلاثاء 12/4/2016 ، حيث تداولت الكثير من الصحف الإلكترونية على شبكة الإنترنت الكثير من الأخبار التى تشير بتعليق الدراسة اليوم الثلاثاء الموافق الثانى عشر من شهر ابريل 2016 فى المملكة العربية السعودية .

وايضا قد انتشرت هذه الأخبار بشكل كبير ، قامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بإصدار بيان رسمى تنفى من خلاله تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء 12 من أبريل فى جميع المدارس بمنطقة مكة .

حقيقة تعليق الدراسة بالرياض

و أوضح السيد أحمد دويد المسؤل الأول عن الأمن و السلامة بالمنطقة التعليمية بمكة المكرمة فى البيان الرسمى ، بأنه لا تعليق اليوم للدراسة فى مدارس المنطقة و ذلك بعد أن توصلت هيئة الأرصاد إلى استقرار بالمناخ  و بهذا لا يوجد ما يدفع إلى تعليق الدراسة الصباحية بمنطقة مكة ، و سيظل هناك تواصل بشكل مستمر للاطلاع على كل جديد و الإعلان عن أى تطورات فى حالة الجو .

وفي نفس السياق أكد السيد أحمد دويد بأنه يتم الإعلان عن تعليق الدراسة بأى منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية عل الموقع الرسمى لوزارة التعليم و الإدارة العامة ، و هناك صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و هذه الصفحة متخصصة فى عرض كافة أخبار تعليقات الدراسة فى السعودية بالإضافة إلى الإعلان عن موعد الاجازات الرسمية.
وقد تعمل الوزارة جاهدة على بحث الحالات التى تدفع إلى تعليق الدراسة ، و تستمر المتابعة من خلال لجنة خاصة بالطوارىء ، و هذه اللجنة وظيفتها متابعة مستجدات و تغير حالة الجو إلى الأسوء بالشكل الذى يدفع إلى تغيير الموقف و تعليق الدراسة فعليا ، و يأتى ذلك كله فى إطار الحرص على سلامة و امن و أمان الطلاب و الطالبات داخل المدارس السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status