التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة الأزهر azhar.eg .. مسابقة الازهر الشريف لشغل 11800 وظيفة جميع التخصصات و مواعيد المقابلات الشخصية
بوابة الازهرنتيجة مسابقة الأزهر ‘‘ azhar.eg’’ نتيجة مسابقة الأزهر الشريف لشغل 11800 وظيفة جميع التخصصات ومواعيد المقابلات الشخصية،فقد  أعلن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية،على نبأ مصر الاخباري صباح اليوم نتيجة مسابقة الأزهر الشريف لشغل 11800 وظيفة معلم ومعلم مساعد وواعظ لجميع التخصصات، يذكر بأن الأزهر الشريف كان قد أعلن عن المسابقة في شهر أغسطس من عام 2015، وتقدم للاختبارات الآلاف من خريجي الأزهر، وبعد طول انتظار أعلن موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة المسابقة لباقي التخصصات.
وكذالك وكما أعلن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، مواعيد المقابلات الشخصية للناجحين في مسابقة الأزهر الشريف، بحيث يستعد الناجحين في مسابقة الأزهر لامتحان شفوي ومقابلة شخصية لتحديد استحقاقه للوظيفة، هذا وقد ظهرت مسبقاً نتيجة مسابقة الأزهر للمتقدمين لشغل وظيفة “واعظ”، وذكرت مصادر مسئولة في الأزهر بأن الناجحين في اختبارات وظيفة واعظ سوف يتسلموا عملهم مباشرة دون اختبارات.
وفى ذات السياق ،ولمعرفة تفاصيل نتيجة مسابقة الأزهر الشريف والاختبارت الشخصية للناجحين، وكذلك نتيجة التخصصات التي ظهرت مسبقاً من خلال الرابط التالي: نتيجة مسابقة الأزهر الشريف لشغل 11800 وظيفة بيان إعلان نتيجة مسابقة الأزهر الشريف:

بيان إعلان نتيجة مسابقة الأزهر

هذا وقد تم استثناء تخصصات “القرآن الكريم، الواعظ” نظراً لإعلانهما مسبقاً، بالتالي لن يخضع الناجحين بهذه الوظائف لمقابلات شخصية، وسيتم تسليمهم الوظائف مباشرة.

موقع بوابة الأزهر – نتيجة مسابقة الأزهر:أتاح موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة مسابقة الأزهر لجميع التخصصات مباشرة، من خلال إدخال الرقم القومي للمتقدم، وبالتالي تظهر مباشرة نتيجة المسابقة كالتالي:

  • في حال نجاح المتقدم، تظهر مواعيد الاختبارات الشفوية النهائية والمقابلة الشخصية، تمهيداً لاستلام الوظيفة مباشرة بعد اجتياز هذه الاختبارات.
  • في حال عدم نجاح المتقدم، ستظهر البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم فقط، بدون أي مواعيد لاختبارات أو مقابلات شخصية.

رابط الحصول على نتيجة مسابقة الأزهر:

موقع بوابة الأزهر الشريفبوابة الأزهر – خطوات الحصول على نتيجة مسابقة الأزهر:

  1. يتم الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف: www.azhar.eg
  2. اختيار التخصص (معلم مساعد أحياء، فيزياء، رياضيات، كيمياء…. ).
  3. إدخال الرقم القومي في الخانة المخصصة له.
  4. ستظهر نتيجة مسابقة الأزهر للمتقدم مباشرة، بالإضافة إلى مواعيد المقابلات الشخصية للناجحين فقط، كما في الصورة أدناه.

>> بوابة الأزهر – مواعيد المقابلات الشخصية:

أعلن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، عن بدء الاختبارات الشفوية، والمقابلات الشخصية للناجحين في مسابقة الأزهر الشريف لشغل 11800 معلم، اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 15 أبريل، وحتى السبت 30 أبريل.
هذا وقد أعلنت مصادر مسئولة من الأزهر الشريف، بأن الناجحين في المقابلات الشخصية المقرر عقدها في الفترة من 15 إلى 30 أبريل الجاري طبقاً لما تم إعلانه عبر موقع بوابة الأزهر، سيتم تسليمهم وظائفهم مباشرة في بداية العام الدراسي 2016/2017، مشيراً إلى أن المقابلات الشخصية والاختبارات الشفوية ستتم بكل نزاهة وشفافية.
ملاحظة: نظراً للضغط الشديد على الموقع قد لا تتمكن من الحصول على النتيجة من محاولةواحدة، لذلك بإمكانك ترك تعليق بالرقم القومي الخاص بك في خانة التعليقات أسفل المقال، وسوف نساعدك في الحصول على النتيجة فوراً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status