التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة الازهر 2016 ”بوابة الازهر“ ليوم 11-4-2016 لشغل 11800 وظيفة بجميع التخصصات
نتيجة مسابقة الازهر 2016 ”بوابة الازهر“ هذه المسابة تم الاعلان عنها اليوم 11-4-2016 لشغل 11800 وظيفة وهي في جميع التخصصات في الازهر الشريف تابع وتعرف معا علي نبأ مصر اهم الوظائف في مصر كما قدمنا لكم قبل ذالك هنا , وظائف حكومية .. وظائف في وزارة الكهرباء لشهر أبريل 2016 شروط التقدم بوظفتك وايضا نتابع معكم اهم اخبار المسابقة في الازهر الشريف.
نتيجة مسابقة الازهر نقدم أليكم ما هو جديد وهام علي موقعنا نبأ مصر لعرض جميع الأخبار التي تهم القارئ تابعونا علي موقعنا الإخباري نعرض لكم علي موقعنا الإخباري نتيجة مسابقة الازهر لشغل 11800 وظيفة لجميع التخصصات تابعونا علي موقعنا ليصل لكم كل جديد أليكم.

بوابة الازهر

قد أعلن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة مسابقة الأزهر لشغل 11800 ، وظيفة معلم ومعلم مساعد وواعظ لجميع التخصصات حيث يذكر بأن الأزهر الشريف ، قد أعلن المسابقة في شهر أغسطس من عام 2015 ، وتقم الاختبازات الآلاف من خريجي الأزهر وبعد طول أنتظار أعلن موقع الرسمي للأزهر الشريف عن نتيجة المسابقة لباقي التخصصات.

نتيجة مسابقة الازهر 2016

موعد المقابلات الشخصية للناجحين في المسابقة ، التي قد أعلن عنها  الموقع الرسمي بالأزهر الشريف الإلكتروني ، حيث يستعد المتقدمين  من مسابقة الأزهر الشريف لامتحان شفوي ومقابلة شخصية ، لتحديد استحقاقه للوظيفة هذا وقد ظهرة المسابقة نتيجة مسابقة الأزهر للمتقدمين لشغل الوظيفة “واعظ”وقد ذكرت مصادر مسئولة في الأزهر الشريف بأن الناجحين في أختيار وظيفة واعظ قد يقوموا بتسليم عملهم دون أختبارات .

بيان أعلان نتيجة مسابقة الأزهر

يعلن الأزهر الشريف عن مواعيد استكمال المقابلات الشخصية والاختبازات الشفوية لمسابقة الوظيفة الذي معلن عنها بالتاريخ 1_8_2015 لجميع التخصصات التعليم عدا ” القران الكريم ،الوعظ” لجميع المحافظ اتبداء من يوم الجمعة الموافق 15_4_2016حتي يوم السبت الموافق 30_4_2016 ويمكن التعرف على مواعيد المقابلة عن طريق الرقم القومي .

نتيجة مسابقة الأزهر

قد أتاح موقع الإلكتروني الأزهر الشريف علي نتيجة الأزهر الشريف لجميع التخصصات مباشرة من خلال أدخال الرقم القومي للمتقدم حيث تظهر نتيجة المسابقة كالاتي

في حال نجاح المتقدم تظهر مواعيد الاختبار الشفوية النهائية والمقابلة الشخصية ،تمهيدا لاستلام الوظيفة مباشرة بعد اجتياز هذه الاختبازات  .

في حال عدم نجاح المتقدم ستظهر البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم فقط ، بدون أي مواعيد لاختبارات أو المقابلات الخاصة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status