التخطي إلى المحتوى
وظائف حكومية .. وظائف في وزارة الكهرباء لشهر أبريل 2016 شروط التقدم بوظفتك
وظائف حكومية من نبأ مصر وكما عودناكما الان نقدم لكم وظائف في وزارة الكهرباء وهذه الوظائف جديدة في شهر أبريل 2016 تعرف علي شروط التقدم بوظفتك في الكهرباء, وظائف شاغرة في وزارة الكهرباء دائماً يبحث موقع نبأ مصر عن كل ما هو جديد بخصوص في مجال الوظائف الشاغرة وذلك لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة لدى كافة فئات المجتمع المصري، حيث لا يخلو بيت من بيوتنا من شخص أو أكثر يبحث عن وظيفة يأمن بها مستقبله، ويبدأ من خلالها طريق مستقبله .
وظائف وزارة التضامن الاجتماعى 2016 وظائف حكومية الاعلان عن مسابقة التضامن الاجتماعى للمؤهلات العليا ، و قد أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة عن توافر فرص عمل بها وكان ذلك من خلال الإعلان الخارجي رقم اثنان،  حيث أشتمل الإعلان على طلب شغل عدد من الوظائف الخالية للعمل بالشركة المصرية لنقل الكهرباء وبيانها كالتالي.

وظائف حكومية وظائف في وزارة الكهرباء :

حيث أشتمل الإعلان عن طلب شغل وظيفة مهندس تشغيل وكان المطلوب هو عدد عشرون مهندساً وذلك للعمل بمحطة المحولات بشرق بنها، كما أشتمل الإعلان على طلب عدد مهندسان لأعمال مدنية على أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات على الأقل في الأعمال المدنية والمساحية.

وظائف حكومية .. كما أشتمل الإعلان عن وظائف شاغرة في وزارة الكهرباء الشروط التالية :-

  1. أن يكون المتقدم حصل على بكالوريوس هندسة بتقدير عام تراكمي جيد على الأقل بالتخصصات التالي ذكرها كهرباء قوى – أجهزة واتصالات – مدني .
  2. أن يكون السن أقل من 32 سنة في تاريخ نشر الإعلان.
  3. يفضل إجادة المتقدم للغة الإنجليزية وبرامج MS Office .
هذا وعند قبول الطلب يتم أختبار المقبولين لمدة عام مع منحهم مكافأة شهرية شاملة، هذا وعلى الراغبين في التقدم وظائف شاغرة في وزارة الكهرباء التوجه إلى الموقع الرسمي من هنا وتسجيل البيانات، وذلك في خلال أسبوعين من تاريخ الإعلان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status