التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاثنين 11-4-2016 سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ارتفاعات جدبدة لاسعار الدولار
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء علي نيأ مصر اليوم الاثنين 11-4-2016 نتابع معا اهم واخر اخبار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري حيث يوجد ارتفاع جديد اليوم لاسعار الدولار تابع معا .
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 11-4-2016 – مقابل الجنيه المصري فى مصر وارتفاعات متواصلة للدولار وصل سعر الدولار اليوم الاثنين إستمر فى حالة تزايد مقابل الجنيه المصري فى السوق الموازية للعملة الخضراء وذلك نظرا للحاجة الكبيرة للدولار فى السوق السوداء، كان سعر الدولار قد أغلق الاحد سعره عند 10،25 للبيع وخلت معظم شركات الصرافة من الدولار نظرا لقيام عدد من المضاربين بتخزين العملة الخضراء من أجل المضاربة على سعر الدولار.
و قد بلغ سعر الدولار اليوم الاثنين 11/4/2016 سعر 10،28 للبيع، ومن المتوقع أن يقوم البنك المركزي المصري بعدد من الإجراءات القوية من أجل ضبط سعر الدولار اليوم من خلال طرح عطاء دولاري جديد قد يؤدي بالعملة الخضراء إلي الهدوء مقابل الجنيه المصري فى الوقت الذي إنتعشت السوق السوداء بشكل كبير نظرا للجوء المتعاملين فى سوق العملة فى مصر للسوق السوداء لتغطية إحتياجاتهم من الدولار مما يزيد سعر الدولار مع زيادة الطلب وقلة المعروض من العملة الخضراء والتى تواجه إنخفاضا شديدا خلال الفترة الماضية بسبب تراجع عائدات السياحة بشكل كبير وهو الأمر الذي أثر على عائدات مصر الدولارية .
جبث استمر سعر الدولار إرتفاعاته المستمرة اليوم الاحد 10/4/2016 وينتظر المستوردين قيام البنك المركزى بأي إجراءات لضبط سعر الدولار ، واصل سعر الدولار إرتفاعاته أمام الجنيه المصرى مواصلا الارتفاعات التى بدأها منذ أسابيع قليلة، ولايعبأ الدولار بأي عطاءات للبنك المركزى على الإطلاق نظرا للحاجة للدولار .
لم يهبط سعر الدولار مع مساء اليوم الاحد وظل فى حالة الإرتفاع فى السوق السوداء، ويتوقع نزول البنك المركزى بعطاء دولاري جديد الاثنين .
يتوقع إتخاذ البنك المركزي اليوم الإثنين عديد من الإجراءات المالية من أجل طرح عديد من العطاءات الدولارية لضبط سعر الدولار فى السوق الموازية ومنعها بشكل تدريجي، ومن المتوقع أن تسفر زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز للقاهرة فى مزيد من الإستثمارات المالية لضبط سعر الدولار اليوم الاثنين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status