التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدورى السعودى اعرف ترتيب الفرق المشاركه في دورى عبد اللطيف جميل بعد نتيجة الاهلى والاتحاد والهلال

زوارنا من السعودية نتابع معكم ترتيب الدورى السعودى حيث نتعرف اليو علي ترتيب الفرق المشاركه في دورى عبد اللطيف جميل الدوري السعودي بعد نتيجة الاهلى والاتحاد والهلال ومباريات اليوم .

أسدل الستار على مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى السعودى وتصدر أهلى جدة المسابقة بعدما تغلب على الفيصلى 2/1 ليوسع فارق النقاط مع الهلال الوصيف لـ3 نقاط لأول مرة هذا الموسم، وجاءت نتائج أبرز مباريات الأسبوع كالتالى.

أهلى جدة 2- 1 الفيصلى واصل فريق أهلى جدة صدارة الدورى السعودى، بتغلبه على مضيفه الفيصلى بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، وجاء هدفى أهلى جدة عن طريق السورى عمر السومه هداف الفريق فى الدقيقتين 60 و72 ، بينما سجل سالم الخيبرى هدف الفيصلى الوحيد (87)، ليرتفع رصيد رفاق عبد الشافى إلى 51 نقطة فى الصدارة، بينما توقف رصيد الفيصلى عند 26 نقطة فى المركز التاسع.

الهلال 1- 1 الشباب سقط فريق الهلال فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام الشباب، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب “الملك فهد” الدولى، حيث بادر الهلال بالتسجيل عن طريق الميدا فى الدقيقة 11، قبل أن ينجح محمد بن بطو فى إدراك التعادل لفريق الشباب فى الدقيقة 82 من عمر المباراة ، هذا التعادل رفع رصيد الهلال إلى 48 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى السعودى، بينما ارتفع رصيد الشباب إلى 34 نقطة فى المركز السادس.

الاتحاد 4- 1 الخليج من جانبه استعاد الاتحاد المركز الثالث بالفوز على الخليج بنتيجة 4/1 ، بصل إلى النقطة 43 بينما تجمد رصيد الخليج عند 29 نقطة فى المركز السابع.

الفتح 2- 1 النصر بدوره واصل النصر ترنحه هذا الموسم بالخسارة السادسة هذا الموسم أمام الفتح، ليحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة، بينما احتل الفتح المركز الـ6 بـ34 نقطة.

ترتيب الدورى السعودى

ترتيب الدورى السعودى اعرف ترتيب الفرق المشاركه في دورى عبد اللطيف جميل بعد نتيجة الاهلى والاتحاد والهلال

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status