التخطي إلى المحتوى
احمد مرتضى منصور واخبار نتيجته فى الاعادة مع عمرو الشوبكى فى نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2015 اليوم السابع
احمد مرتضي منصور

احمد مرتضى منصور واخبار نتيجته فى الاعادة مع عمرو الشوبكى فى نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2015 اليوم السابع ، اصدرت حملة دعم احمد مرتضي منصور فى انتخابات برلمان 2015 بيانا اكدت فيه على عدم صحة ما ردده المرشح المنافس عمرو الشوبكى وانصاره من وجود رشاوى انتخابية بالفلوس للتصويت وقد قال للأسف هناك سماسرة انتخابات يتاجرون بحاجة وأوجاع الناس .

تناشد حملة دعم المرشح احمد مرتضي منصور ناخبين دائرة الدقي والعجوزة عدم الالتفات الي الشائعات المغرضة التي ينشرها المنافس عن عملية شراء للاصوات ونقل المواطنين وتوزيع دعاية خارج اللجان والتي تهدف الي تشويه مرشحنا وذلك بعد ان أظهرت المؤشرات الاولية تفوق مرشحنا عن المرشح المنافس .

الجدير بالذكر ان اعضاء الحملة قد رصدت بعض الاشخاص تقوم بعمل دعاية وتوجيه ناخبين لصالح المرشح المنافس بالاضافة الي نشر أكاذيب وإشاعات بين المواطنين لعدم التصويت لصالح مرشحنا .

كما تؤكد الحملة ان اهالي دائرة الدقي والعجوزة لا يباعوا ولا يشتروا وإن هذا العهد قد مضي وتطالب جميع المواطنين بعدم قبول أي اموال من أي شخص وان اصواتكم أمانة اعطوها لمن يستحق كما تطالبهم بعدم الالتفات الي هذه الاشاعات المغرضة .

وقد تقدم المرشح احمد مرتضي منصور ببلاغ في قسم العجوزة يتهم المنافس بنشر اخبار كاذبة ومغلوطه .

لمتابعة نتيجة دائرة الدقى والعجوزة فى جولة الاعادة بين احمد مرتضى منصور وعمرو الشوبكى من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status