التخطي إلى المحتوى
نتيجة الانتخابات البرلمانية 2015 نتائج الانتخابات المصرية فى جولة الاعادة فى محافظات المرحلة الاولى نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2015 الاعادة فردى

ارتفاع نسبة المشاركة في جولة الإعادة لليوم الثاني ويواصل الناخبون لليوم الثاني على التوالي عمليات الاقتراع في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب وسط إجراءات أمنية مشددة .

وتجرى الاعادة بالانتخابات البرلمانية المصرية في 14 محافظة هي الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والاسكندرية والبحيرة ومطروح .

طريقة فرز أصوات الناخبين

وكان الجدير بالذكر ان القضاة يقومون بفرز اصوات الناخبين عن طريق تجميع أصوات كل لجنة فرعية على حدة ومن ثم القيام بإسارلها الى الامانة العامة لتقوم بتقسيم عدد الاصوات الصحيحة والاصوات الباطلة لكل من المرشح الفردى فى الاعادة ثم تقوم بإرسالها الى اللجنة العليا للانتخابات للاعلان عنها فى الوقت المحدد لها بعد تمام التأكد منها .

نسبة المشاركة فى الانتخابات للمصريين فى الخارج

أعلن المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات المستشار عمر مروان أن عدد الناخبين المشاركين في التصويت على الانتخابات البرلمانية بالخارج بلغ 19 ألف ناخب تقريبا فى انتخابات مجلس الشعب 2015 .

وقال مروان في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء بمقر الهيئة العامة للاستعلامات إن عملية فرز أصوات المصريين بالخارج لا تزال جارية حتى الآن فى انتخابات مجلس النواب 2015 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats