التخطي إلى المحتوى
نتائج قياس 1438.. نتائج قياس الاستعلام لنتائج اختبارات قياس اعرف رابط قياس النتائج 1438 موقع نتائج قياس الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس اختبار القدرات العامة 1438

نتائج قياس الان من موقع نبا مصر نتابع معا الاستعلام لنتائج اختبارات قياس اعرف رابط قياس النتائج 1438 تعرف علي موقع نتائج قياس الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس اختبار القدرات العامة.

نتائج قياس 1438

حساب قياس بشكل رسمي عن دورة اعلان نتائج القدرات والقياس في موعدها المحدد وقد كشفت العديد من التغردات المتواصلة حول موضوع نتائج القدرات انها فيه حالة ترقب شدة وسط الاشعات والتصريحات والتغريدات المتضاربة حول موعد اعلان نتائج قياس اختبار القدرات العامة في المرحلة الثانية للعام الحالي، حيث  يتمنى مقدمي الاختبار ان تتظهر النتيجة في موعد معين ومعلن مسبقا من الجهات المخولة بشكل رسمي حتى يتوفق التوتر والقلق المنتشر عبر مواقع التواجل الاجتماعي والمواقع الالكترونية ، ووينتظر المتقدمين ان تكون النتيجة جيدة حتي تكون داعمة لهم في استمرار طريقهم حول الهدف الدراسي والحصول على مقاعد دراسية بعد التعب أكثر من 12 عام متواصل في التعليم ويجتاز الاختبار بنتيجة مناسبة تساعده على العمل في مجال تخصصه بعد جهد وتعب في السنوات المقبلة.

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عن طرح نتائج القدرات العامة الورقية للبنين والبنات عبر موقعها الالكتروني، والذي كان خلال الفترتين من شهر صفر وجمادى الأولى.
الجدير بالذكر أن المركز الوطني للقياس قيم المدارس حسب درجات طلابها للتخصصات العلمية في اختبار القدرات العامة والاختبار التحصيلي الدراسي للبنين والبنات والمدارس الاهلية والحكومية بجميع مناطق المملكة.

طلاب يقدمون النصائح بعد نتائج قياس #اختبار_القدرات، أثار إعلان مركز قياس لنتائج اختبار القدرات العامة ردود أفعال متباينة بين الطلاب الذين لم يوفقوا في الاختبار ، وعبّر الطلاب في شبكات التواصل الاجتماعي عن حزنهم من عدم توفيقهم في الاختبار، في حين اكتفى البعض بترديد كلمات الأمل والتشجيع لمن لم يحالفهم الحظ، و بشكل قاسي ان  اختبار القدرات يا حسافة الميه ليتني تعشيت فيها وقالت أسيم: اختبار القدرات لم يكن سهلًا يسيرًا بل كان صعبًا عسيرًا، كان من هذا وذاك، الله يوفقنا جميعًا وقالت في البداية النصيحة لمن لم يحالفهم الحظ بقولها: اللي مغبون من نسبة القدرات لا يزعل؛ لسه باقي التحصيلي والمدرسة.. لا يؤثر هذا الشي عليكم، صدق راح كثير بس باقي الأكثر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status