التخطي إلى المحتوى
حلقة ريهام سعيد امس تعرض صور خاصة تخص فتاة الحرية مول عرض حلقة ريهام سعيد الاخيرة ونشطاء يردون بصور فضايح ريهام سعيد
حلقة ريهام سعيد الاخيرة

حلقة ريهام سعيد امس تعرض صور خاصة لفتاة تم التحرش بها عرض حلقة ريهام سعيد الاخيرة +ونشطاء يردون بصور فضايح ريهام سعيد ، عاد اسم الإعلامية ريهام سعيد من جديد لقائمة الأكثر رواجا في مصر بعد حلقتها مساء الثلاثاء 27 أكتوبر التي انتقدت فيها فتاة الحرية مول التي تعرضت للضرب على يد شاب .

استضافت ريهام سعيد في حلقتها الفتاة التي أكدت أنها ليست على صلة بالشاب الذي ضربها وكل ما في الأمر أنه تحرش بها لفظيا وعندما أخبرته أنها ستستدعي الأمن له قام بضربها على الملأ ولكن هذا الكلام لم يقنع الإعلامية الشهيرة .

أكدت ريهام سعيد أن ثياب الفتاة قد تبدو عادية للخروج في أماكن معينة ولكن ليس بمركز تجاري دخوله مجاني لأي شخص وأن بالتأكيد الأمر ليس كما روته الفتاة وشككت في سلوكياتها بنشر صورا شخصية لها خلال الحلقة .

وتابعت ريهام كنت سأخرج لمهاجمة الأمن والشرطة التي تقاعست عن القبض على الشاب رغم أن الفتاة أخبرتهم باسمه وعنوانه ولكن الحمدلله الذي هداني لهذه الصور لاكتشف أن الأمر ليس كما تروج له الفتاة .

ونالت هذه الفقرة استهجان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء في التعليقات المصحوبة على الفيديو بصفحة البرنامج الموثقة بموقع Facebook أو من خلال تدوينات قصيرة بموقع Twitter من خلال هاشتاج #موتي_ياريهام

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status