التخطي إلى المحتوى
نتائج الانتخابات مرحلة الاعادة نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2015 دائرة الدقي والعجوزة نتيجة الاعادة بين احمد مرتضى منصور وعمرو الشوبكى
مرتضى منصور

اليوم تنقل لكم نبا مصر نتيجة الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 جولة الاعادة فى دائرة الدقى والعجوزة من اكثر الدوائر الساخنة احمد مرتضى منصور وعمرو الشوبكى لما فيها من تنافس كبير وصل الى حد التراشق بين المتنافسين خلال الايام الماضية .

محافظة الجيزة نتائج الدائرة الحادیة عشر دائرة العجوزة عدد المقاعد التى يتنافس عليها المرشحين مقعدين 2 فاز باحد هذين المقعدين النائب عبد الرحيم على بعد تخطيه النسبة المطلوبة منه وهى 50+1 التى قررتها اللجنة العليا للانتخابات وحصولة على عدد يقارب من 46 الف صوت وذلك من الجولة الاولى دون الحاجة الى اعادة .

لتشتعل الاعادة على المقعد الثانى فى دائرة الدقى والعجوزة بين احمد مرتضى احمد منصور الشهير باحمد مرتضى منصور ابن رئيس نادى الزمالك المصرى وقد حصل فى الجولة الاولى على 24 الف و692 صوت .

أعلن المستشار ناجي شحاتة رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة الدقي والعجوزة نتيجة أصوات الدائرة والتى يتنافس على مقعدها الثانى كل من أحمد مرتضى منصور مرشح حزب المصريين الأحرار والدكتور عمرو الشوبكى المرشح المستقل .

وجاءت عدد أصوات الذين أدلوا بأصواتهم في الدائرة 44 ألفا 532 ناخبا منهم 1686 صوتا باطلا والأصوات الصحيحة 42846 وحصل أحمد مرتضى منصور على 21817 صوتا مقابل 21029 صوتا للدكتور عمرو الشوبكي .

وبذلك يكون الفائز بالمقعد الثانى للدائرة هو المرشح أحمد مرتضى منصور على أن تعلن اللجنة العليا للانتخابات النتيجة رسميا يوم الجمعة فى مؤتمر صحفى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status