التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر الترم التاني للعام الحالي تستقبل وزارة التعليم مقترحات الطلاب وتحدد موعد اعتمادة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر نتابع اهم جداول الامتحانات في الترم التاني علي موقع نبأ مصر للعام الحالي حيث تستقبل الوزارة التعليم مقترحات الطلاب وتحدد موعد اعتمادة لهذا العام .

حيث قال وزير التربية والتعليم اليوم، الهلالي الشربيني، بان الوزارة بدأت في استقبال مقترحات اتحاد طلاب مصر بشان جدول الثانوية العامة ، وأوضح الوزير في تصريح لـ”موجز مصر” أن الاتحاد ناقش جدول الثانوية العامة ومشكلات المدارس وأهمها، الملاحظات على بعض الكتب المدرسية، وعدد من مشكلات الكثاقة في عدد من المدارس.
قد وأكد أن الوزارة مستعدة لامتحانات الثانوية العامة، وسوف تستمع لجميع مقترحات جدول الثانوية العامة 2016 قبل إقرار الجدول النهائي واعلانه رسميا..
عدد من الأيام والمواد التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات، ويظهر للنور في موعد يتشابه مع كل عام دراسي، وه وبداية  أبريل، “جدول الثانوية العامة” الذي ينتظره قرابة المليون طالب وطالبة على مستوى الجمهورية بمزيد من الشغف، يتخذ عدة مراحل .
وتابع السيد الوزير ان الوزارة أعطت مهلة أسبوع حتى يستطيع الطلاب أن يبدوا آرأئهم في جدول الامتحانات، بتقديم مادة أو تأخير أخرى، وسيتم الأخذ في الاعتبار ما يتوصل إليه الاتحاد، فمصلحة الطلاب هي همنا في المقام الأول” ، وفي سياق متصل، أكد رئيس اتحاد طلاب مصر، سمير عبدالعزيز، أن الاتحاد سوف يشارك لأول مرة في وضع جدول التعليم الفني، فضلا عن مقترحات جدول الثانوية العامة، مشيرا إلى أن الاتحاد سوف يشارك في تطوير المناهج الدراسية لهذا العام.
وأكد الوزير، لـ”نبأ مصر ”، أن الوزارة هذا العام ستتجنب أي خلاف حول جدول الثانوية العامة، مضيفا أنه استمع شخصيا لجميع المقترحات، وأيضا ما يقدمه الطلاب للأنشطة والامتحانات والمناهج، وقال: “أعطيناهم الجدول وسنتلقى من الاتحاد مقترحهم النهائي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status