التخطي إلى المحتوى
اليوم جنات 2016 وعودت الفنان جنات الي الساحة الغنائية بألبوم جديد تعرف عليه

نبأ مصر اليوم جنات 2016 اليوم عودت الفنان جنات الي الساحة الغنائية وسنتعرف علي الالبوم جديد تعرف عليه ، أيام بسيطة ، وتهل علينا النجمة المغنية الفنانة جنات بالبوم جديد حيث تطرح شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في الوقت الحالي ألبوم المطربة المغربية الشابة جنات الجديد، في ثاني تعاون بين الفنانة جنات ، والشركة .

وفي سياق فني متصل فأنة من المقرر أن يتم طرح الألبوم الجديد مع الاحتفال بأعياد شم النسيم، وذلك في نهاية شهر أبريل القادم ، وعلم موقع نبأ مصر اليوم الأحد 3 أبريل 2016 إذار الاول أن الفنانة جنات استقرت على عنوان ألبومها الغنائي الجديد، والذي اختارت له اسم “نفس الكلام”، ومن المقرر أن يضم أثني عشر أغنية.

من ناحية اخري فأن أغنية “نفس الكلام” من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله ومن ألحان خالد عز ومن توزيع الموزع الموسيقي تميم.

اليوم جنات 2016 وعودت الفنان جنات الي الساحة الغنائية بألبوم جديد تعرف عليه

كذالك انتهت المطربة جنات من تصوير عدد من الصور الخاصة بغلاف البومها الجديد ، والتي سيتم استخدامها أيضا في الحملة الاعلانية التي ستصاحب عملية طرح البوم الفنانة جنات .

علي الجانب الاخر تتعاون المطربة جنات مع الملحن تامر علي في ألبومها الغنائي الجديد، في ثلاث أغاني ضمتهم لألبومها، والأغاني هي “شمس” وهي من كلمات محمد عاطف ومن توزيع شريف مكاوي، وأغنية “عايزة أقرب” من كلمات تامر حسين ومن توزيع أحمد وجيه، والأخيرة تحمل اسم “زعلت” من كلمات تامر حسين وتوزيع أحمد وجيه ، وكذالك وتتعاون جنات في الألبوم مع كل من الشعراء أمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وأحمد علي موسى وعزيز الشافعي، كما تتعاون مع الملحنين تامر علي ومحمد يحيى وإيهاب عبد الواحد وخالد عز وعزيز الشافعي ومصطفى عوض ومحمدي ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي، كما تتعاون مع الموزعين تميم وأحمد إبراهيم ومدحت خميس ويحيى يوسف وأحمد وجيه وأسامة عبد الهادي وخالد عز.

تجدر الأشاراة الفنية الي أنة يذكر ان آخر ألبومات جنات هو “حب جامد”، الذي طرحته في مايو ٢٠١٣، وهو الأول لها مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية في الوقت الحالي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status