التخطي إلى المحتوى
اخبار المصارعة اليوم جون سينا john cena في جولة المصارعة الحرة داخل مصارعة المحترفين wwe اليوم

اخبار المصارعة اليوم جون سينا ، النجم المصارع الموهوب حيث في عالم المصارعة الحرة يحدث العديد من المفاجأت التي تبهر محبي ، وعاشقي المصارعة الحرة علي نبأ مصر ، فاليوم نلاحظ عودة جون سينا مرة أخري ، كيف ، وهو كان مصاب بأصابة بالغة في المستشفي ، والاطباء أعلنوا انة لم يتسطيع خوض المصارعة الحرة مرة أخري أنة أمر مذهل من لاعب كبير مثل جون سينا.

في مفاجأة من العيار الثقيل يظهر جون سنا مرة أخري الي جماهيرة في صالة جيم لكي يعلن لعي الملا أن عادة ، وعادة بقوة من أجل خوض عرض الرو القادم والدخلو في مهرجان راسلمينيا 32 ، حيث قد قرر نجم المصارعة الحرة john cena أن يصحب محبيه بداخل صالة “الجيم” للتعرف على أشهر مرانة البدنية، والتي هي وراء بنيته العضلية المثالية  ولكي يرسل رسالة الي كافة المصارعين أنة عاد مرة أخري الوحش john cena بعد التصريحات الكاذبة التي أنتشرت في الفترة الماضية عن وفاة.

وفي سياق رياضي متصل بين وأظهر جون سينا في الفيديو ، الذي سنعرضة علي حضراتكم اليوم الأحد 3 أبريل 2016 نيسان الاول أن أول أدوات لحمل الأثقال حصل عليها كانت من والده، عندما كان في سن الثانية عشر ، والتي شغلته عن الاحتفال بعيد الكريسماس.

اخبار المصارعة اليوم جون سينا john cena في جولة المصارعة الحرة داخل مصارعة المحترفين wwe اليوم

وسنعرض علي حضراتكم الأن الأخبار السابقة عن النجم المصارع جون سينا :-

النجم المصارع جون سينا هو لاعب أمريكي مصارع لة جمهورة الذي يحبة ويعشقة معروف علي الساحة الدولية ، والعالمية ويشتهر ايضاً النجم سينا بأنه ممثل ،وعازف هب هوب ومصارع محترف مسجل حالياً في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (WWE) في عرض الرو ،  والاسم الحقيقي لة جون فلكس أنتوني سينا John Felix Anthony Cena ولد ثلاثة وعشرون أبريل 1977.

وفي وقت سابق سألنا احد متابعي نبأ مصر عبر مواقع التواصل الأجتماعي جون سينا هل يتسطيع دخول راسلمينيا 32 خصوصاً بعد أصابتة الأخير ؟ ما حقيقة هذا الأمر ، وهل النجم الأمريكي سينا بخير ، ويتمتع بصحة جيدة أم لا ؟ فقمنا باعداد هذا المقال لكي نبين حقيقة الأمر بالنسبة لجمهور ، ومحبي النجم العالمي سينا.

النجم المصارع جون سينا هل بطل حقيقي لة محبية ، وعشاقة يصل وزنه إلى حوالى مائة و عشرة كيلو جرام أى مائتى و أربعين رطل و هو ليس مصارعا فقط و لكنه أيضا خاض تجارب عديدة فى التمثيل و أيضا فى العزف على احدى الالات الموسيقية.

اخبار المصارعة اليوم جون سينا john cena في جولة المصارعة الحرة داخل مصارعة المحترفين wwe اليوم

كان المصارع متعدد المواهب “جون سينا” قد تعرض لإحدى الاصابات الشديدة و البالغة التى تصيب منطقة الكتف و هى ما يسمى بالتمزق فى الأربطة منذ حوالى أربعة أشهر حيث بينت وأظهرت مصادر مقربة للمصارع الأمريكي john cena نجم المصارعة الحرة أن عودته للمنافسات لن تكون في وقت قريب ، وأنما سوف تبعد فترة طويلة حيث أن إصابته لم تشفى حتى اليوم بالشكل الكامل، ولا يوجد موعد محدد لشفائها حتى تلك اللحظة .

وفي سياق متصل كل العاملين في نبأ مصر يحبون النجم العالمي المصارع john cena ، ويعشقون ، وحزنوا علية فاقام بتأكد من صحة تلك الأنباء ، والأطمنئان علي صحة المصارع جون سينا، وذالك من خلال أرسال مراسل نبا مصر الي الاراضي الأمريكية الي الاتحاد الدولي للمصارعة الحرة wwe  حيث أكد  أن اصابة نجم الاتحاد john cena لم يكتمل شفاؤها، ومن المرجح حتى الآن أنه سيتغيب عن معظم منافسات الموسم القادم التى كان ينتظره الجمهور بها ، مثل بايباك واكستريم رولز وموني ان ذا بانك.

جون سينا وحقيقة دخولة في عرض راسلمينيا 32

اخبار المصارعة اليوم جون سينا john cena في جولة المصارعة الحرة داخل مصارعة المحترفين wwe اليوم يذكر أنة في وقت سابق أنتشرت بعض الأخبار في الفترة الماضية ان النجم الاول في عالم المصارعة الحرة سينا محبوب الجماهير ، ومحبوب الوطن العربي الغائب عن عروض عالم المصارعة بكل قوة منذٌ فترة طويلة اللحاق بركب المصارعين المشاركين في مهرجان الأحلام راسلمينيا 32.

وفي سياق رياضي متصل جاء ذالك عندما كشفت الكثير من التقارير عن التمرينات التي يؤديها النجم سينا  بعد إجرائه العملية الجراحية في يدة والتي تسببت في إبعاده عن عروض عالم المصارعة wwe .

من ناحية أخر غرد سينا  على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدة أكد فيها إلى إنه يقوم بتحدي كل شيء في الوجود حوله من أجل الوصول إلى راسلمينيا 32 ، وكتب علي توتير في سياق متصل سينا قائلاً أعمل على تحدي كافة الخبراء الرياضيني في امل الرجوع الي عالم المصارعة مرة أخري ، والمنطق واللياقة ،وكذلك الحدود والطموح والقلق والخوف، وبالنهاية أنا لا أستسلم أبدا وساحول دخول راسلمينيا 32 والتصدر بنتائج ممتازة فية.

اخبار المصارعة اليوم جون سينا john cena في جولة المصارعة الحرة داخل مصارعة المحترفين wwe اليوم

علي الجانب الأخر يأتي ذلك في ظل تأكيد عدد من التقارير الصادرة في وقت سابق على أن  نسبة مشاركة john cena في راسلمينيا المقبل أصبحت ضخم علي المستوي العالمي في الفترة الأخيرة بعد قدرته على أداء عدد من التدريبات الصعبة جداً.

علي الجانب الأخر طمأنت بطلة الديفاز المصارعه ” نيكي بيلا” صديقة ” john cena “ كافة محبي النجم بعد زيارتها للطبيب المعالج لها للإصابه التى تعرضت لها في رقبتها مؤخرا،  حيث تحدثت في تصريح لها أنها تتعافى من إصابتها بشكل جيد للغاية وصفت نفسها بالمرأة الخارقة وذلك لتعافيها بسرعة للغاية وتحسنها الملفت واضافت إنها سعيدة علي وجة العموم.

وفي نهاية المطاف الغريب فى الأمر و الذى أدهش الكثير من متابعيه و معجبيه أنه عاد إلى ممارسة بعض التمرينات الرياضية فى منتصف شهر يناير عام ألفين و ستة عشر أى قبل المدة المحددة له من قبل الأطباء  ، و هناك بعض المعلومات التى تفيد بأن “جون سينا” قد فعل هذا لأنه يرغب بشدة فى تحقيق حلمه و هدفه فى المشاركة فى مهرجان يسمى “32 Wrestlmania” و هو يعنى باللغة العربية مهرجان ريسلمانيا 32 ، ولكن الأطباء المعالجين أكدوا أنه لن يستطع فعل ذلك لأنه لا يزال فى فترة العلاج .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status