التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و الشرطة يلا كورة اليوم في الدوري المصري لكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والشرطة يلا كورة اليوم في الدوري المصري لكرة القدم اليوم الاحد حيث يستضيف فريق اتحاد الشرطة بنظيرة فريق الاهلي ، مساء اليوم الساعة 20.00 بتوقيت القاهرة والساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة بملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدورى المصري لكرة القدم.
ويتصدر النادي الاهلي البطولة برصيد 47 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن فريق الزمالك أقرب منافسيه، حيث يخشى النادي الاهلي انتفاضة فريق الشرطة الساعي للهروب من منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز الثالث من أسفل جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

يعد هذا اللقاء هو الأول للأهلي مع مدربه الجديد على ملعب بتروسبورت، الذي يشكو منه الفريق بصفة دائمة بدعوى صغر مساحته، حيث قاد يول القلعة الحمراء في 4مباريات، 2 من بينهم بملعب برج العرب، ولقاء بملعب الاسكندرية، وآخر بملعب ريكرياتيفو الأنجولي، حيث فاز في 3 لقاءات، ولم يتعادل سوى في أنجولا.

ويخشى النادي الأهلي ثأر الفريق الذي خسر ذهابا بنتيجة 3-7، حيث قام الشرطة بتغيير مدربه فتحي مبروك والاستعانة بهاني رمزي، الذي قاده للفوز على انبي 3-1، والتعادل أمام المقاصة والحدود وسموحة، ولم يخسر سوى من المصري بهدف متأخر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و الشرطة يلا كورة اليوم

وتبدو مهمة الأهلي الذي استعاد حارسه شريف إكرامي، سهلة نسبية، بالرغم من بعض الغيابات في صفوفه لأسباب مختلفة، حيث شهدت قائمة المباراة استبعاد صالح جمعة وصبري رحيل للإصابة، بجانب ماليك ايفونا لعدم حضوره المران وتأخره في العودة، فضلا عن الرباعي محمد نجيب وأحمد حمدي وأحمد ربيع الشيخ وباسم علي.

ويضمن فوز الأهلي ابتعاده بصدارة المسابقة قبل الاستعداد للسفر إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

غاب اللاعب صالح جمعة عن التدريب الذي خاضه لاعبي النادي الأهلي المستبعدين من مواجهة اتحاد الشرطة، والذي أقيم صباح اليوم، الأحد.

وخاض لاعبو الشياطين الحمر المستبعدين تدريبهم صباح الأحد، استعداداً للمواجهة الأفريقية المقبلة أمام يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، السبت القادم.

ولم يظهر صالح جمعة في مران الأهلي، في الوقت الذي استفسر فيه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء من خالد محمود طبيب الفريق عن سبب غياب اللاعب.

ويرغب عبد الحفيظ في معرفة ما إذا كان طبيب الأهلي قد منح اللاعب راحة من تدريبات الأحد من عدمه، تمهيداً لإتخاذ القرار المناسب.

وقاد محمد عبد العظيم “عظيمة” مدرب الأهلي، المران الذي أقيم صباح الأحد بمشاركة ماليك إيفونا وأحمد حمدي ومحمد نجيب وباسم علي وصبري رحيل.

واكتفى صبري رحيل بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب البدنية في ظل الإصابة التي يعاني منها، والتي تمنعه من التواجد في مباراة الشرطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و الشرطة يلا كورة اليوم

الساعة 20.00 بتوقيت القاهرة

الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد الشرطة
قناة النادي الاهلي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats