التخطي إلى المحتوى
احداث برنامج المتاهة الليلة كاظم الساهر ضيف برنامج “المتاهة” لوفاء الكيلانى

احداث برنامج المتاهة الليلة كاظم الساهر ضيف برنامج “المتاهة” لوفاء الكيلانى ،تعرف على التفاصيل الان من على موقع نبا مصر اليوم الثلاثاء الموافق 22-3-2016 ،حيث ما بين الرومانسية والهيبة، وما بين الجرأة والخجل والشك، وما بين القصيدة ،واللحن وبعيدا عن كل الإجابات المختصرة والمتكررة ،وحيث انة يطل القيصر العراقى كاظم الساهر ضمن برنامج “المتاهة” على MBC مصر .

احداث برنامج المتاهة الليلة كاظم الساهر ضيف برنامج “المتاهة” لوفاء الكيلانى
ومن جة اخرى فتعطي وفاء الكيلاني الأولوية ،في استضافتها الى القيصر العراقى كاظم الساهر، للجوانب الإنسانية والشخصية ، ولكنها لا تغفل عن الجوانب الفنية، للنجم العراقى  خصوصا المرحلة التي لم يتناولها في حواراته التلفزيونية السابقة كاشف، عن أمنية يقول أنها مدفونة في قلبة لكنني لن ابوح بها.

كاظم الساهر ضيف برنامج “المتاهة” لوفاء الكيلانى
ومن جة اخرى فيتحدث كاظم الساهر ،عن معاناته في عمرة منذ الطفولة الى الان، وعن أبنائه وعن جيل كامل من الشباب ،يتمثل به ويرى فيه مثالا يحتذى بة وعلية ،يوجه القيصر نصيحة الى كل من يحلم بالنجومية من أصحاب المواهب الشباب ،وعليهم ألا يفقدوا الأمل يوما ما ، بل يجب أن يستمروا بالمثابرة ،والاجتهاد والمضى قدما مهما تعرضوا لظروف قاسية ،من أجل تحقيق الحلم فى النهاية .

رحلة العودة إلى الطفولة مع كاظم
ومن داخل منزل العائلة يعترف كاظم الساهر بأن أهله ،لم يتوقعوا له أن يسير في طريق الفن في المقابل، يؤكد بأنه تعلم من والده رحمة اللة علية الكتمان، والاعتماد على النفس كما تسأله الاعلامية، وفاء عن العزلة والوحدة ،وعدوى الاعتماد على النفس التي نقلها لابنه الاكبر وسام أ،ثناء وجوده في الغربة خارج بلدة العراق .

ويتوقف كاظم عند قصيدة تصفها الاعلامية، وفاء بالجريئة وتطلب منه أن يلقيها فهل يلبي طلبها، أم يتجنب النقد الذي قد يتعرض له بسببها ،ويجيب عن سؤال عنوانه المرأة والعذاب فينصح كاظم الساهر ،الشباب المنصرف عن الزواج، إلى الارتباط السريع لأن الزواج ليس صعب، بل الوحدة هي القاتلة فتجنبوها .

موعد برنامج المتاهة مع كاظم الساهر الليلة

يعرض برنامج “المتاهة” على “MBC مصر” كل ثلاثاء، الساعة بداية 11:00 مساء بتوقيت القاهرة ، وتعرض هذه الحلقة اليوم الثلاثاء 22 مارس 2016  .

الساهر القيصر كاظم كاظم وبرنامج المتاهة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats