التخطي إلى المحتوى
بالصور فنانات مصريات حرمن من “الأمومة” عيد الام تعرف عليهن

بالصور فنانات مصريات حرمن من “الأمومة” عيد الام تعرف عليهن الأمومة ،من على موقع نبا مصر اليوم الثلاثاء الموافق 22-3-2016 ،وحيث انة شعور يلازم كل أنثى وتتمنى تحقيقه، في يوم من الأيام، وبمناسبة عيد الأم 2016 فنعرض، على متابعى نبأ مصر أشهر الفنانات المصريات اللاتي ،حرمن من نعمة الأمومة، فمنهن من انشغلت بفنها وبمظهرها ،وتناسق شكلها ومر قطار العمر دون أن تسمع كلمة بسيطة وهى ماما ومنهن من تزوجت في سن صغيرة، لكنها لم ترزق بأبناء حتى توفيت .

بالصور فنانات مصريات حرمن من “الأمومة” عيد الام تعرف عليهن

  • كوكب الشرق أم كلثوم

وحيث ان كوكب الشرق أم كلثوم شغلها الفن لسنوات طويلة ،ولم تفكر حتى في الزواج إلا عندما تجاوزت 50 عاما ، وأضاعت على نفسها فرصة الإنجاب ،والحرمان من الامومة ، ورغم أنها لم تندم على ذلك لأنه كان لديها ما يعوضها من مال ومركز اجتماعى، وحب الناس لها إلا أن زواجها كان، دليلا على أنها مثل أي امرأة كانت تسعى لتكوين، أسرة بسيطة ولكنها مشيئة الله.

  • دلوعة الشاشة شادية

ومن جة اخرى فدلوعة الشاشة النجمة شادية تزوجت، أكثر من مرة ولكنها لم تنجب قط ، وكانت دائما تتعرض للإجهاض، وحتى إنها أصيبت بالاكتئاب، النفسى أثناء زواجها من الفنان صلاح ذو الفقار، وقالت أكثر من مرة إنها تعتبر أولاد أختها بمثابة، أبنائها ولكنها مشيئة الله .

  •  السندرلا الراحلة سعاد حسني

واما الفنانة الراحلة سعاد حسني فقد، تزوجت أكثر من مرة إلا أنها لم تنجب ،اى اطفال لأنها كانت تهتم بفنها كثيرا من ان تنجب ، وأعطته ،كل وقتها ولكنها مشيئة الله .

  • ليلى فوزي ملكة جمال السينما

وناتى الى ملكة جمال السينما المصرية، الفنانة ليلى فوزي فقد تزوجت 3 مرات، ولم تنجب قط ، فبعد وفاة الفنان أنور وجدي، تزوجت من الإعلامي الاستاذ جلال معوض، الذي اعتزلت الفن من أجله ،وتفرغت لحياتها الأسرية، ولكن لم يقدر، لها الله لها أن تنجب ولكنها مشيئة الله.

  • نبيلة عبيد نجمة الجماهير

ومن جة اخرى فان الفنانة المصرية، نبيلة عبيد نجمة الجماهير فقد ضحت بالأمومة، من أجل الفن، وقالت في أكثر من لقاء تلفزيوني ،إن الشهرة والأضواء جذبتها اكتر وجعلتها تحرص ،على ألا تنجب خوف أن تعطلها الأمومة، لكنها أكدت بعد ذلك أنها ندمت، كثيرا على قرارها ولكنها مشيئة الله .

  • تحية كاريوكا راقصة مصر الاولى

اما الراحلة الفنانة تحية كاريوكا ،فقد حطمت الرقم القياسي في الزواج ،فقد تزوجت 13 مرة ولم تنجب قط وحبها للرقص كان هو المسيطر على عقل تحية ، ولكن كاريوكا صرحت أنها تبنت طفلة، ومنحتها جزء من ثروتها ولكنها مشيئة الله .

  • أمينة رزق الام الحنونة

الفنانة الراحلة الجميلة الام أمينة رزق برعت في، أداء دور الأم في السينما المصرية ،والعربية ولكنها لم ترزق بأطفال ولكنها مشيئة الله .

  • سناء جميل

الفنانة الراحلة سناء جميل فقد عرف ،عنها حبها للفن الكبير ما جعلها تقاطع أهلها ،وكان كل حياتها ، ولم تنجب ولكنها مشيئة الله .

  • يسرا

اما الفنانة يسرا لم تنجب رغم حبها، للأطفال ومحاولاتها المستميتة، والجاهدة من اجل الحصول على طفل، وأعربت عن حزنها لأن، الله حرمها من الأمومة ولكنها مشيئة الله .

  • إلهام شاهين

وحيث ان الفنانة إلهام شاهين، لم تنجب أيضا رغم زواجها أكثر من مرة ،ودفعها حبها للفن إلى إجهاض نفسها مرتين متتاليتين ،خوفا على تناسق قوامها ، وبجانب عدم رغبتها في تحمل مسؤولية ، انجاب طفل كما صرحت وعدم استقرارها في، زواجها وانشغالها بالفن ولكنها مشيئة الله .

  • ليلى علوي

ليلى علوي أيضا مثل الهام جذبتها الأضواء والشهرة، وأقدمت على الزواج بعد سن الأربعين، وحرمت من نعمة الإنجاب ،ودفعها حبها للأطفال إلى تبني طفل اسمة خالد، وتربيته ليصبح ابن لها ولكنها مشيئة الله .

  • لبلبة

واخيرا فان الفنانة لبلبة رفضت الزواج ،بعد انفصالها عن الفنان المصرى حسن يوسف، ورغم الطلاق المبكر فلم تتزوج وتفرغت للفن ولم يكتب لها الإنجاب ،والاحساس بنعمة الامومة ولكنها مشيئة الله .

الهام شاهين ام كلثوم امينة رزق بالصور فنانات مصريات حرمن من الأمومة عيد الام تعرف عليهن تحية ليلى علوي ليلى فوزى نبيلة عبيد يسرالبلبة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status