التخطي إلى المحتوى
داعش يتبنى هجمات بروكسل 34 قتيل و135 جريح في تفجيرين وقعا في مطار بروكسل

داعش يتبنى هجمات بروكسل 34 قتيل و135 جريح في تفجيرين وقعا في مطار بروكسل ، تعرف على التفاصيل الان من على موقع نبا مصر اليوم الثلاثاء، الموافق 22-3-2016 ،تعرف على تتفجير بروكسيل والذى اودى بحياة 34 شخصا، وأصيب 135 آخرين في تفجيرين وقعا في مطار بروكسل، صباح اليوم الثلاثاء وآخرين استهدفا محطتين للمترو ،في العاصمة البلجيكية، وفق وسائل إعلام وقد تبنى تنظيم “داعش الارهابى” الهجمات فى بروكسيل .

داعش يتبنى هجمات بروكسل 34 قتيل و135 جريح في تفجيرين وقعا في مطار بروكسل

ومن جة اخرى فقد عثرت الشرطة البلجيكية على، بندقية من نوع كلاشنيكوف بجوار جثة مهاجم ،في مطار بروكسل الدولى ، إضافة إلى حزام ناسف، لم ينفجر في المطار فى تلك اللحظة ، بحسب وسائل الإعلام وحيث أكد المدعي العام البلجيكي، الى أن أحد تفجيرات بروكسل كان هجوم انتحاري .

تفجيرين وقعا في مطار بروكسل

وحيث ذكرت تقارير اشارت الى أن الانفجارين ،وقعا قرب مكتب خطوط الطيران أميركان إيرلاينز، وبينما نقلت وكالة رويترز عن وكالة الأنباء البلجيكية الى، أن إطلاق نار مكثف سبق انفجاري مطار بروكسل، وصيحات باللغة العربية تنطلق من افواة مطلقى النار ، وبعد أقل من ساعة، هز انفجار جديد محطة قطارات قرب مبنى خاص للاتحاد الأوروبي في، العاصمة البلجيكية ما أسفر عن مقتل عددة أشخاص .

وحيث وقع الانفجار لدى وصول القطار إلى المحطة وذلك أثناء ساعة الذروة فى الصباح وكما ،وقع تفجير رابع في محطة مالبيك أو محطة شومان ،المجاورة الى مقرات الاتحاد الأوروبي، مما اسفر عن مقتل لايقل عن 15 شخص حصيلة أولية ،وإصابة 40 آخرين اصابات بعضهم حرجة وخطيرة .

‏عقب ذلك الحادث فقد أعلن تعليق رحلات الطيران فى بروكسل، وكذلك القطارات إلى مطار بروكسل الذي وقع فية التفجيران ،في صالة المغادرة التابعة له، كما تم إخلاء المطار بالكامل وجارى التحقيق الان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status