التخطي إلى المحتوى
أسماء المقبولين بوظائف مسابقة النيابة الإدارية رقم 1لـ 2015

أسماء المقبولين بوظائف مسابقة النيابة الإدارية رقم 1لـ 2015 ،تعرف الان من على موقع نبا مصر اليوم الاحد الموافق 20-3-2016 على أسماء المقبولين بوظائف مهندس و إخصائي ،وباحث تنمية ثالث فى مسابقة النيابة الإدارية رقم 1/ 2015 ،والتى أعلنت النيابة الإدارية اليوم عن أسماء الفائزين في اختبارات النيابة الإدارية النهائية وذلك في مسابقة العام 2015، وحيث نشرت النيابة الإدارية ،الان أسماء المعينين في النيابة الإدارية في كلا التخصصات وظيفة مهندس ثالث، وباحث ثالث تنمية إدارية، واخصائي تمويل ومحاسبة ثالث تعرف على التفاصيل الان .

أسماء المقبولين بوظائف مسابقة النيابة الإدارية رقم 1لـ 2015

وحي تم الآن الكشف عن أسماء المقبولين في مسابقة النيابة الإدارية، وحيث نقوم بنشرها لكم على موقع نبا مصر فى هذة اللحظة أسماء الفائزين في مسابقة وظائف ثالث،فى هيئة النيابة الإدارية والتي تم الإعلان عنها فى مطلع نهاية العام، الماضي 2015 في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، لخريجي كليات التجارة والهندسة ،والدبلومات الفنية وكليات الحقوق.

مسابقة النيابة الإدارية رقم 1/ 2015

وحيث انة فى ظل متابعة موقع نبا مصر ،وذلك من اجل ترقب النتيجة النهائية، لمسابقة النيابة الادارية وجميع المتقدمين للحصول على وظائف فى النيابة الادارية، نقدم لكم الكشوف النهائية بأسماء الفائزين في مسابقة النيابة الإدارية ،بعد الإعلان عن النتيجة مساء اليوم ،وعليهم تجهيز الاوراق الان من اجل التعين  الان أسماء المقبولين بوظائف مسابقة النيابة الإدارية رقم 1/ 2015 .

مسوغات التعيين النيابة الإدارية رقم 1/ 2015
وعلى السادة المقبولين الان التوجه إلى مقر النيابة الإدارية ،والكائن ب 5 ش زكي التوفيقيه الدور السادس خلال الفتره من ،يوم الثلاثاء الموافق 22-3-2016 وحتى ،يوم الخميس الموافق 31-3-2016 من الساعة 10 صباحا” وحتى الساعة 4 عصرا” ،ومعهم مسوغات التعيين وتشملالاتى عرضة .

  1.  أصل شهادة التخرج .
  2.  شهادة ميلاد كومبيوتر .
  3.  أصل الموقف من التجنيد .
  4.  صحيفة حالة جنائية حديثة موجهه للنيابة الإدارية .
  5.  إستمارة 103 ع ح .
  6.  إقرار ذمة مالية .
  7.  عدد 6 صور شخصيه 4*6 .
  8.  أصل بطاقة الرقم القومي للإطلاع وصورة منها .

موعد قبول مسوغات التعين للنيابة الادارية

علما بأنه قد تقرر أن يكون إستلام العمل ،لمن إستوفى مسوغات التعيين ، يوم السبت الموافق 2/4/2016 بمقر إدارة النيابات بمجمع محاكم، الأحوال الشخصية بمحكمة زنانيري فى شبرا .

ونقدم الان موقع النيابة الادارية للاستعلام عن الاسماء ،الفائزة فى مسابقة، النيابة الادارية 2015 وموعد التعين والاوراق المطلوبة من هناااااااااااااااااااااااا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status